الله يوسع عليها دنيا ة واخرة الي ترد علي ويفتح لها ابوب رزقها في وجها

الحمل والإنجاب

السلا م عليكم ورحمة الله وبركا تة بنا ت انا اليوم كا ن عندي موعد سونا ر وقا لت لي الدكتورة انو المشيمة نا زله عندي وسا لتة من اي ايش نا زلة قا لت انتي تمشيني قا لت لها ايوة وقا لت من المشي والكحة نا زلة علما اني مزكمة وكحة وربو معي واصرفت لي بخا خين ربو المطلوب يا بنا ت الله يجزاكم خير ايش اسو علشا ن ترتفع المشيمة وهل الجما ع يا ثر علي نزول المشيمة وهل صدق الي عندة نزول با مشيمة اوربو يولدونة بدري اوعملية علما اني با لشهر السا بع وبكرية واخر دورة لي 25 \10 هجري متي بتكون ولا دتي
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*أحاسيسـ أنثى*
شوفي ياقلبي يمكن نازله بسيط قللي المجهود والغي الجماع لانه ينزلها ولو هيا علي عنق الرحم ممكن تسوي نزيف الله يحفظك منمه انتي لا تشيلي اي ثقيل وريحي على الاخر و***** الله ترتفع بالنسبه للولاده لو نازله بسيط ممكن تولدي طبيعي القيصري يكون لو نازله بالكامل ومغطيه عنق الرحم من جوا فلازم قيصري لان الطبيعي غلط عليك وعلى البيبي كلتا الحالتين اهم شي انتي والبيبي وان شاء الله ربي يوفقك ويقومك بالسلامه وادعيلي من قلبك انا عندي المشيمه على عنق الرحم ولسه في اول شهور
وردة حنونة
وردة حنونة
تابعي مع الدكتورة كل إسبوع لأن نزول المشيمة يسبب نزيف بعيد الشر عنك يارب

وعادي يسوون لك عمليه اول ماتدخلين التاسع اذا استمر عندك نزول المشيمة

اختي المشيمة نازلة عندها واول مادخلت التاسع صار عندها نزيف حاد بس الحمدلله ربي ستر عليها وعلى الجنين
جوري-
جوري-
لازم تريحي نفسك وان شالله ترتفع المشيمه
مروى ميمي
مروى ميمي
لازمك راحه
ورفع لعيونك
رورو الحلوة.
رورو الحلوة.
شوفي ياقلبي يمكن نازله بسيط قللي المجهود والغي الجماع لانه ينزلها ولو هيا علي عنق الرحم ممكن تسوي نزيف الله يحفظك منمه انتي لا تشيلي اي ثقيل وريحي على الاخر و***** الله ترتفع بالنسبه للولاده لو نازله بسيط ممكن تولدي طبيعي القيصري يكون لو نازله بالكامل ومغطيه عنق الرحم من جوا فلازم قيصري لان الطبيعي غلط عليك وعلى البيبي كلتا الحالتين اهم شي انتي والبيبي وان شاء الله ربي يوفقك ويقومك بالسلامه وادعيلي من قلبك انا عندي المشيمه على عنق الرحم ولسه في اول شهور
شوفي ياقلبي يمكن نازله بسيط قللي المجهود والغي الجماع لانه ينزلها ولو هيا علي عنق الرحم ممكن...
يا قلبي عليك ما تشوفين شر وبا ذن الله ترتفع وتقومين با سلامة انتي والببي وعد مني ادعليلك معي با صلا ة الليل مشكورة علي الرد