افضل سوق وبالماركات بجدة

الأزياء والموضة

ياجماعة الخير سبحان الله حاولت اجتهد في شراء ملابس العيد قبل رمضان وما لقيت المناسب اما بايخة او ما تنفع للعيد بالذات اول يوم لي ولبنتي عمرها ست سنوات بالنسبة لي اما الموديل مش مناسب لجسمي او ما القى مقاسي لاني البس 18 او ما ينفع لاول يوم لاني ابغى شئ فخم وناعم وطويل اما بنتي رحت لمون سون لقيت فسلتينه نفسها مكررة اما شريتها او اخواتي شروها لبناتهم مافيه جديد او ما يستاهل سعره قماشه باااااااااااااااد المهم الاسواق اللي لفيتها هي مجمع العرب والاندلس مول وعزيز مول كلها باااااااااااااااااايخة او تنفع للنحاااااااااااااااااااااااااااااف مرة لانها بدرابيهات اذا حراء افضل او حراء افينيو او روشان مول ام التحلية مول
14
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلورهـ
بلورهـ
ياليت احد يفيدنا انا ماعندي وقت ابي مكان واحد اروحلة دايركت والاقي شي حلو

تسلمين على الموضوع
ديما عادل
ديما عادل
نفس حالتك يالغاليه لفيت نفس المجمعات اللي قلتيها الا مجمع العرب كنت ناوية اروح له

مالقيت شي حلو

اله يعين
أجـდـّل إِحـωـآس
نفس الشي انا اليوم رحت الاندلس مول وقبلها رحت عزيز ومجمع العرب وكلها باااااااااايخه مره كل السوق تيشرتات وخرابيط

انا اقول انتظري شوي لحد ماينزل النيو كولكشن كامل
ميسان الجنوب
ميسان الجنوب
بالنسبة لبنك ات عني ادور جميع المولات بس مافي مثل فخامة الخنبشي في الخيمة لة 3 محلات كل واحد يختلف عن الثاني
والجامعة مول محل اسمة تالا يهبل روحي الاثنين وماراح تندمي
حواء الاصيلة
حواء الاصيلة
بالنسبة لبنك ات عني ادور جميع المولات بس مافي مثل فخامة الخنبشي في الخيمة لة 3 محلات كل واحد يختلف عن الثاني والجامعة مول محل اسمة تالا يهبل روحي الاثنين وماراح تندمي
بالنسبة لبنك ات عني ادور جميع المولات بس مافي مثل فخامة الخنبشي في الخيمة لة 3 محلات كل واحد...
انا اروح الجامعة بلازا ولكن عمري مارحت الجامعة مول وراح نجرب