كريم للدكتور عبدالباسط ....((نتائجه مذهللللللله.!!))

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمة الله

مسااااء الخيييير حبيباتي وعيدكم مبارك:26: :7_2_103v: عدد البسمات:)
و عدد الدموع:icon33:بيوم العيد ...!! لان مثل ماهو يوم فرح احيان ينقلب ع البعض عكس:(:icon810: باسباب ذاتيه ......:09:

............المهم ارجع للموضوع..............
من جربت او مارايكم بمنتجات الدكتور والبروفسور عبد الباسط السيد ....
لان اخبرني قريب لي بمنتج رهيب نتائجه مذهله وسريعه...!! والكل يريد هذا المنتج ويبحث عنه..!!
......يالله معقوله..!! وشريت هذا الكريم(المنتج) وترددت لان بقي هل صحيح ان هذا الشخص ثقة ولا لا .........:( .... هل لها اضرار ولا لا ......:angry2:
تبون النتج من عيوني ...تامرون امر .... لاكن نصيحة انتبهو انتبهو اللين تاكد هل الشخص ثقة ولا لا ....؟! ...وليش ماتجي منتجاته عن طريق وزارة الصحة........(!!!!!!؟؟؟؟)
12
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غروك وغيروك ياقلبي
والله ياقلبي مافيه احد ثقه الحين والامراض الحين متوقله انتبهو مو اي شي يقولونه من اعشاب ولا خلطات تجربونها ..... الله يكون بالعون

يعني انتي جربتيه ولا لا وايش صار ؟
هدوء وسط الزحاااام
والله ياقلبي مافيه احد ثقه الحين والامراض الحين متوقله انتبهو مو اي شي يقولونه من اعشاب ولا خلطات تجربونها ..... الله يكون بالعون يعني انتي جربتيه ولا لا وايش صار ؟
والله ياقلبي مافيه احد ثقه الحين والامراض الحين متوقله انتبهو مو اي شي يقولونه من اعشاب ولا خلطات...
قلت لكم شريته وترددت خفت ..... خويتي لها شهر والنتيجه مذهلللللللللللللللللللله رهيبه .... والاضرار بدري ع ظهورها اذاكان هناك اضرار .............((!!))
مناااااااااااوي
رفع لي عيوووووونك
كرزة2011
كرزة2011
الوقاية خير من العلاج...
وبصراحة مااثق في عبدالباسط<<مااارتحت له ابدااا..
انا اثق بربي ثم بالشيخ ناصر الرميح مااشاء الله عليه مررة فااهم..

وفيه واحد اسمه وليد قحميه يجي على قناة كيف
وش رايكم فيه احسه مااشاء الله مررة فااهم..

بس نصييحة لك لاااتتوهقين وبكرى لاسمح الله تندمين فيه اخوات كاتبين تجاربهم من اشياء طبيعية اذا مانفعتك ماراح تضرك...
مايهمني العالم
وشو هالمنتج طيب ..
ومن وين شريته
ولايش
؟؟؟؟؟