أمثـــال
أمثـــال
بنااااااااااااااااااااااات الساعه صارت 5 الفجر ومانمت هالمنتدى جنني سلب وقتي وتفكيري مسويلي سحر ههههههههههه ماكو دوام باجر بنطرد :icon28:
يارب تعبي مايروح هدر وتعجبكم المعروضات
نكمل ؟

(16)
هذا الشدو يمكن عرضته من قبل بس الحين الصوره اوضح واهو كريمي ووايد سهل وثابت والوانه روعه

رقم (17)
وهذي شنطه صناعه اسبانيه وايد وايد حلوه وكلاس وجلدها حلو وشكلها حيل كشخه والصوره لها عالجنب قيمتها 25 دينار

رقم 18
اي شدو بلون التركواز وبلشر خدود وبنفس الوقت اي شدو
الشدو ب 3دنانير ونصف والبرونزي 2 في 1 باربع دنانير ونصف

رقم 19

اي شدو الوانه غريبه وملمسه كريمي ويشبهه اي شدو شانيل الغالي ولكن هذا سعره بس 4 دنانير :)
لو انخلطت هالالوان مع بعض تطلع تجنن

رقم 20

بلشر زهري على هيئه كور يضفي اشراقه وخصوصا للحفلات
بسعر 5 دنانير
والبلشر الثاني برونز يعكس الضوء ويعطي نضاره ولون برونزي اذا استخدم اللون الغامق ويعطي لون جنااااان اذا انخلطو اللونين بسعر 4 دنانير ونصف

رقم 21
باليت حمر عرضت في موضوعي السابق درجه البيج منه وفي درجه الزهري الفاتح نفس اللي يحطونه النجمات واللي صاير موضه وفي هذا اللون الفاقع اللي يناسب فتره الصيف
ب 4 دنانير 5 الوان بعلبه

رقم 22

شنطه جلد سودا حجمها متوسط حلوه حلوه لاقصى درجه من داخل حرير ماسترد لونه عاجي من اسبانيا اخر سعر 15 دينار لانها الحبه الاخيره طبعا في ماسبق ابيع الوحده بدون مبالغه ب 70 دينار لانها جلد والجلد غالي وخلاص ماحتاجها لاني عندي اختها :)

رقم 23

علبه لب غلوس لماعي من ماركه استور الغير موجوده بالخليج والماركه معروفه بالخارج تقريبا نفس شهره ماكس فاكتور
واغراضها وايد حلوه
3 الوان غريبه وجناااااااان خصوصا الزهري مثل الزهري لنانسي عجرم اللي تحطه بدون تحديد ويعطي انتفاخ للفم ومنظر حلو
3 بسعر 10 دنانير وماينباع مفرد
اسفل
شدو سيفورا تدرجات الزيتي وطبعا ماركه سيفورا غنيه عن التعريف وبسعر 4 دنانير

رقم 24

حلق
الاول الدائري بزهري كان فيه لون ازرق واخضر بس خلص هذي اخر حبه بسعر دينار ونصف
الحلق الزركون مع زهري على شكل زهور هذا يعتبر زركون درجه اولى ويمكن تلبسينه بالحفلات والعروس ومظهره اصلي 100%
مع بدله بيضا او زهر بيطلع فظيع بسعر 18 دينار
الاخيره الزرقا هذي من ايطاليا من ماركه معروفه واخر سعر لها 25 دينار علما انها تباع بالكويت ب 42 دينار

رقم 25
قلاده وبنفس الوقت مثل السكارف وبعضهم يستخدمونه حزام
يطلع شكل البدله حلو وستايل وخصوصا للمتحجبات لانه طويل فيبان
سعره 5 دنانير

رقم 26

كريم للجسم ايطالي مغذي من الدرجه الاولى وريحته حلوه مو متوفر بالخليج حسب علمي في على ريحه كيوي او نحل العسل والزهور وسعره 3 دنانير
لب غلوس مدور من دوغلاس اسبانيا بنكهه فظيعه خصوصا للمتزوجات وعادي يوضع على الجسم ! اي مكان المراد وضعه فيه وبنفس الوقت مطري بسعر 4 دنانير موجود 3 حبات فقط
اخر شي شدو من فوق وتحته روج يعني 2 بواحد الوانه عوار قلب في زهري وبرونز وبني سعر الحبه دينار ونصف

رقم 27

هذي العلبتين للبنات اللي بيطلبون مبيض
الحجم الصغير 150 مل ب 10 دنانير والكبير 200 مل بعشرين دينار ونتايجه مذهله خصوصا للمناطق الحساسه وعدم توحد لون البشره

رقم 28

قطعه شول هندي شك متر واحد فقط لاغير لان سعره غالي وصاحبته تبي القطعه الثانيه يصلح كشال لعرس او تخيطينه كصدر للبدله او تدخلينه بالموديل
السعر 15 دينار

رقم 29

قطعه قماش من 5 امتار جلد الثعبان فيه لمعه خفيفه وحلو صديقتي سوته تنوره وبلوزه كل من سالها عنه واولهم انا وهي اللي عطتني هالقطعه الباقيه عندها لانها صاحبه مشغل خياطه
وتبيع المتر ب 3 دنانير فقط

رقم 32

شنطه كوكاي لونها زهري غريب انا شاريه منها زيتي وهذي لصديقتي وجديده وتبي تبيعها ب 12 دينار بس قهر لو ادريم اشريت الزيتيه !!:(

انشاءالله حلوين ؟؟ اكمل ؟
أمثـــال
أمثـــال
:(
*لونا*
*لونا*
متابعينج
Raveena
Raveena
بضاعتج رووووووووووعة

بحجز جم شغلة :27:

تراجي ديور