مليت منه وتعبت نفستي وش اسوي معه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم جميعا

انا مو مسجله بالمنتدى بس اخذت نك صديقتي علشان اعرض لكم مشكلتي

اخ ثم اخ ثم اخ
عندي زوجي رافع ضغطي ي بنات ززززززززززعول بشكل مليت كل شي يزعله قسم بالله تعبت لي تقريبا سنه و6 شهور وعجزت اتحمل يعني يبيني ملاك ماغلط ولا يبيني اعصب يعني مثلا اي شي يعصبني او يرفع ضغطي مايقدر عصبيتي لا يقول قفلي ع روحك وفرغي بس لاتعصبين عندي طيب انا وياه ببيت واحد صعب اعيش حياتي بتمثيل ولا يقدررررررررابدا اي شي اسويه
قبل كم يوم كنت جالسه اتقهوى لحالي هو طالع تقريبا بعد المغرب دق علي قال تراي عزمت خويي ع العشاء ومعه حرمته تخيلي موقفي ماستعديت واول مره اشوفها وهي عروس وهاوشته قلت مو من حقك تعزم وانا مادريت ليش من قبلها ماقلتلي علشان ارتب وضعي قال مو لازم اشاورك اذا جيت اعزم مسوي نفسه ابو الرجوله يحسبها كذا والحين زعلان مني تخيلو ليش اقوله ليش تعزم مع ان العشاء من برا بس ولو لايعزم حريم بدون علمي انا قلتله اذا تبي تعزم رجال اعزم قبيله بس حريم يبيلهم قومه واستقبال
مواقف تصيرلي وتعبت قسم بالله ماعندي صبر اتحمله مليته بصراحه من يوم اخذته زعله اكثر من رضاه وغير كذا وانا عروس استقبل اهله اسبوع عندي وماكله تبن ماقلت شي وكل فتره يجوني تخيلو وهو لازم اقوم افطرهم الساعه 8 يعني تقل اغراب خلاص البيت بيتهم وش اقوم 8 ليه بالعصر الحجري حنا لوقالي 10 ممكن

ولو ابتكلم ابطول لانه من جد رافع ضغطي مليت مليت مليت طفح كيلي وش الحظ الي رماني عليه وبس
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dianah840
dianah840
الحاية الزوجية بدها صبررررررررررررر

ولازم تتفاهمي مع زوجك انتي شو بتحبي وهو شو بحب

وصدقيني بالكلمة الحلوة بتسحبي الافعى من جحرها

يعني لما اتصل فيكي وحكالك جاي صاحبي ومرته احكيلو اهلا وسهلا .. لانه مريحك وجايب العشا من بره يعني ماعليكي غير الضيافة والاستقبال وبس ..وبعد ما تخلص العزيمة بهدوء وكلمة لطيفة بتحكيله حبيبي بس تحب تعزم اعطيني خبر عشان اجهز الوضع يمكن البيت بده ترتيب او انا مشغولة بشغله او كنت عاملة جو رومانسي خاص فينا .. بهاي الطريقة بسير يستشيرك

وبالنسبة لاهله حطيها حلقه بدانك خطيهم بعيونك وتعاملي معهم كانهم اهلك عشان يحبوكي وزوجك يحبك من حبهم الك ..مو مشكله بس يكونوا موجودين اصحي 8 ولما يروحوا خليكي لل 1 الظهر نايمة ما حد راح يحاسبك

برجع بحكيلك الحياة الزوجية بدها صبر صبر صبر

وزوجك بزعله مره راضيه ومره طنشيه ومره دلعيه وان شاء الله تتزبط اموركم
قمر تميم
قمر تميم
الله يعينك
{غداً أجمل..
{غداً أجمل..
هههههه ياحليلك شكلك مره طفشانه معليش حبيبتي هدي احنا في بداية زواجنا تعذبنا مع رجاااالنا حياتنا طقاق وزعل ملينا منهم وسحلنا بهم بس مع السنين والعشررره بيتغير كل شي بتصيرين ماتستغنين عنه ولا يستغني عنك وبتعيشين ازين عيشه وبتفهمينه وبيفهمك بس هو الحين مسوي فيها رجال البيت بس انت اصبري عليه شوي وتحمليه لو مجامله يعني بابعربي مثلي عليه وترا الرجال على فكره يموت في الحرمه الي تحترمه ومايحب الحرمه الي تعانده الله يوفقك ويسعدك وشكلك لسه ماكملتي ولا سنتين زواج تواك في البدايه
~ Om fi9aL ~
~ Om fi9aL ~
الله يسخره لك ...
flower_pt
flower_pt
هههههه ياحليلك شكلك مره طفشانه معليش حبيبتي هدي احنا في بداية زواجنا تعذبنا مع رجاااالنا حياتنا طقاق وزعل ملينا منهم وسحلنا بهم بس مع السنين والعشررره بيتغير كل شي بتصيرين ماتستغنين عنه ولا يستغني عنك وبتعيشين ازين عيشه وبتفهمينه وبيفهمك بس هو الحين مسوي فيها رجال البيت بس انت اصبري عليه شوي وتحمليه لو مجامله يعني بابعربي مثلي عليه وترا الرجال على فكره يموت في الحرمه الي تحترمه ومايحب الحرمه الي تعانده الله يوفقك ويسعدك وشكلك لسه ماكملتي ولا سنتين زواج تواك في البدايه
هههههه ياحليلك شكلك مره طفشانه معليش حبيبتي هدي احنا في بداية زواجنا تعذبنا مع رجاااالنا حياتنا...
انا معاكي 100 بال100

بتتعودين