وفاء25

وفاء25 @ofaaa25

عضوة جديدة

الكافيين والقلق ...

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا منذ فترة طويلة كنت أشرب الكتير من النسكافيه والقهوة وكنت أسهر وأنام متأخرة وقررت تخفيف الكافيين لأسباب صحية وظننت أن تركهم سوف يجعلني أنام باكرا اذ أنني قللت الكمية للنصف والحمدلله لكن الغريب انني أصبحت أقلق أكثر والمفروض ان العكس هو الذي يحصل يعني على حد علمي ان الكافيين هو الذي يسبب القلق فهل عندكم تفسير للموضوع مع العلم ان آخر نصف فنجان نسكافيه أشربه يكون الساعة 7 ليلا وأنام تقريبا الساعة 2 (ربما يجب أن أشرب القهوة على الساعة 6 أفضل ) كما أشعر احيانا ببعض الصداع بالنهار فهل ذلك يعتبر من أعراض ترك الكافيين أم من قلة النوم ويا ريت لو حدا عنده حل للقلق يفيدني فيه ولو فيه طرق تساعد على النوم مبكرا أكون لكم مشكورة وجزاكم الله كل الخير
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمر8
سمر8
بصراحة أنا حتى من غير قهوة بحب السهر كتير وما بنام غير بعد الساعة الواحدة ليلا :)

وخطوة جيدة وصحية انك خففتي من النسكافيه والقهوة

بس بالنسبة للقلق والصداع مش عارفة بصراحة ما السبب يا رب الأخوات يفيدوكي
حلاا الكوون
حلاا الكوون
اصلا اول مااشرب فنجان ترتعش ايدي بعدها وااعصب فتركتها
بس اللي يعجبني فيها انا تسد الشهيه
كادي 2011
كادي 2011
رفع لعيونك
وفاء25
وفاء25
رفع لعيونك
رفع لعيونك
فعلا أختي بتسدلي شهيتي عن الأكل

بس حاسة ان التخفيف منها صحي اكتر وبحالتك ولأنها كانت بتضايقك فالأفضل تركها نهائيا

الله يرفع قدرك يا رب
وفاء25
وفاء25
الحمدلله وأنا أختي كنت اشرب حوالي 4 اكواب نسكافيه بالنهار ونام عادي مع انه ساعات آخر فنجان بيكون الساعة 8 ليلا لكن منذ فترة قررت التقليل من القهوة وللأسف حسيت صرت أقلق مع انه كنت متوقعة العكس يصير بس بتصور ممكن يكون السبب لا علاقة له بالقهوة والله أعلم وشكرا أختي لمرورك