ام ريان وباسل
ام ريان وباسل
طبعا الحلا من اليوم اللي قبله والصواني كمان اجهزها وعلى الثلاجه ومايبقى غير التحمير وورق العنب غالبا اخذ الجاهز بقي الطبف الرئيسي وغالبا يكون كبسه لان العدد يكون كبير فبتكون مناسبه اجهز الكشنه وانظف الدجاج اواللحمه واجهزها والسلطه بنفس اليوم
mlook
mlook
العزيمة عندي لازم اخططلها قبل باسبوع واحضر شو اطبخ وبالوقت يعني لو بطبخ ورق عنب بعملو الليل وبجهزو والصبح بطبخو وبتفرق لو العزيمة غدا او عشا

ولو في صواني بالفرن الصبح بجهزها كاملة وبتركها عطرف حسب الوقت اللي بدي ادخلها الفرن لتكون سخنة وقت الغدا او العشا
والحلى بالليل يكون جاهز قبل بيوم يعني

واي شي بدو تجهيز قبل بيوم بجهزه والسلطات بعملها الصبح عادي وبحطها بالثلاجة للموعد بطالعها بتبلها وبس

وانا والله عزايمي لحالي بعملها ماحدا بيساعدني والله ولا عندي شغالة ومنسقة اموري الحمد لله وعزايمي تبيض الوجه ماشاء الله

والمطبخ بنظفو اول باول بعد كل طبق بعملو بعمل فرة عالجلي وهيك بس الا مايتبهدل المطبخ مستحيل يبقى نظيف هههههههههههههههههههههه
انمار444
انمار444
أختيار نوع الاطباق له دور يعني اكلات تحتاج جهد ووقت هذي إستبعديها باأوقات العزيمه أحرصي على الاطباق السريعه السهله المرغوبه وركزي على نقطه مهمه خصوصاً لغير الخبيرات كل ماكثرت اطباقك كل ماقلت جودتها وزاد التعب واحتمال تخرب معاك ركزي على كم طبق بتطلع معاك مضبوطة موفقه حبيبتي
أختيار نوع الاطباق له دور يعني اكلات تحتاج جهد ووقت هذي إستبعديها باأوقات العزيمه أحرصي على...
بلفعل كلالامك صح من خلال تجربه مو مهم كثرة الاطباق لا الاهم بلجوده والسهوله
بنتـ سليمان
بنتـ سليمان
يمكن يطلبو من مطاعم ولاطباخات يوصلون الأكل لصاحبة العزيمة
الأغلبية كذا ولا من بتقدر تطبخ كل ذا الأنواع لوحدها
ايقاع السكون
ايقاع السكون
صح والاغلب اختها جيبلها كام صنف وامها تجيبلها وكدا وهيا تسوي وتشوفي السفرة طويله عريضه بس اعتقد الي يقول قبلها بيوم انا كان عندي ضيوف وبسويلهم سفرة ومو شرط احد اعزمه بس لو بلغوكي بالليل متى تقدري تعملي الاصناف بجد تعب وانتي نفسك بسفرة تبيض الوجه وكمان اكرام للضيف مافي وقت كفاية بس الحمدلله