هل ممكن توافقين عليه

الأسرة والمجتمع

مساء الخيراااات
الموضوع يخص وحده اعرفها تقدم لها واحد مطلق خمس مرات وعنده اطفال من كل زوجه تقول انه شخص متدين وذا الشي الظاهر بس خايفه من الامور الغير ظاهره واهي كبيره وخايفه ما يجيها فرصه افضل من ذي الفرصه قبل يتقدم لها المتزوجين او الشياب مين اللي تزوجت واحد مطلق اكثر من مره وكيف كانت تجربتها وهل تايدونها توافق او ترفض
31
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أنا ندمانه
أنا ندمانه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
حتى أنا أصلا ولا أفكر في الموضوع أبدا .... خير ان شاء الله 5 مرات وبعد عنده عيال من كل وحده!!

ذكرتيني بقصه وحده هنا مره كتبت قالت انه هي 6 اظن وانه هو يطلق كل حريمه بعد النفاس ومع ذلك وافقت عليه وحملت وخايفه يطلقها بعد النفاس طيب من الاساس تتزوج واد كذا ليش؟؟؟ مو معقوله بس عشان أصير متزوجه أرمي نفسي الرميه هذه الوحده لها عقل...
عواطف تركي
عواطف تركي
ماتشوفينه قهر وغبنه مطلق 5 مرات وعياله كبره ويخطب بنت ماسبق لها الزواج ؟
لو كان يبي استقرار وعنده نضج واحترام لرباط الزواج كان اخذ مطلقه او ارمله ناضجه تتفهم وضعه ويستمر معها ويكمل حياته
في الغالب هذا رجال الله انعم عليه بالمال وغير مبالي حتى بفلذة كبده اطفاله اللي من لحمه ودمه وعادي مستمر بالطلاق ويشتت عياله
وترى الرزق من الله مو بيد رجال مطلق 5 مرات تعلق نفسها فيه
والتدين الظاهري لنفسه ربي بيحاسبه عليه ، لكن وينكم عن السؤال عن اخلاقه واسلوبه وتعامله مع الناس وسبب طلاقه ؟
ترى البنت امانه برقابكم لا تشجعونها ترمي نفسها بزواج واضح فشله قبل لا يبدأ بحجة ان الخاطب ملتزم او متدين
ومو بعيد تفكيره سطحي يعتبر نفسه المنقذ اللي يسوي خير في بنات الناس اللي تأخرو بالزواج بنظره وياخذها كم شهر يتسلى وتجيب عيال ثم يبحث عن ثانيه ويطلق
Lelo 2009
Lelo 2009
لحيته زوجته 5 مرات
يا كثر الي تنخدع باشباهه
ليت اخوي يطول لحيته ونزوجه
فخامة أسمه تكفيني
الادميه ذي مو بصاحيه لو وافقت عليه
جوليا الجميله
جوليا الجميله
فعلا