Nada2558
Nada2558
الله يجعل هالتجمع خير لكم ي رررررررب
ويعطيك العافيه ساره على مجهودك عقبال ان شاء الله ماتولدين بها التجمع وانتي وهم بصحه وعافيه
وكل البنات

سارا راشد
انا سهرتي معك مع انو مانمت من امس بس هالغازات لاعبه لعب
Nada2558
Nada2558
ساره
ماتلاحظين اللي والدات انا وبنت المرور وكلنا ولاده مبكره
اي وحده جديده مني انا ماراح تشارك😆
ام سسلطان
ام سسلطان
ساارا رااشد
الله يسعد تونزك شوقتيني اشوف اللي ببطني 😍
هالحين خليهم ينامون بالنهار لاتعدلين وقتهم جايك رمضان
حطيهم في السرير وامني عليهم وارقدي ريحي جنبهم

يارب تونزي يطلعون هاديين ولدي وهو بيبي تحت السنه قبل المشي كان اشوه هادي ماعذبني واجد بس هالحين عمره سنتين و8شهور يقووم البيت كله ويقعده ع كيفه
اليوم طرد جده من السياره وجلس جنب السواق وابوي زعل وراح يمشي ع رجوله وهم بالسوق
ام سسلطان
ام سسلطان
ندى
ههههههه يله شدي حيلك غمه وتزول بأسرع وقت صدقيني بس تطلعين من المستشفى وتروقين شوي ترتاحين كثير وعيالك ماعليهم خوف الله يحفظهم بعينه اللي ماتنام هو رزقك اياهم بغير حول منك ولاقوة بيحفظهم لك من غير حول منك ولاقوه
سارا راشد
سارا راشد
انا ثلاث ايام في المستشفى مانمت من الفرحه 😁
عاد انا واصله الاسبوع 38 ويوم ولدت من الفرحه طار النوم
طالعه من المستشفى وقايله لدكتوره تكتب لي علي منوم 😂😂
الغازات شي ثاني جلست 18 يوم علي هاالحال وإذا قالت لي امي وش فيك صحت ماعندي الا هاالميمه غاثتها غث بصياحي والله ماخلت شي يذكر ماعطتني ياه ومانفع لين فرجها رب العالمين والإمساك وانتي بكرامه 😭😭😭اكتاب
والبنج اثر فيني جاب لي غثيان وسد الشهيه عند نفاس وماتاكل اذا شميت الزفر استفرغ وأنتو بكرامه اكل خفايف
امي دايم تقولي عساك زينه موب خربانه 🙈🙈
بس اشرب في هاالمويه لو يحطون عندي وايت مويه شربته جاني عطش فضيع وقالت لي الدكتوره لان الجسم فقد سوائل الكثيره المويه كانت مرتفعة في جسمي 19 كيلو ☺
انتفاخ الرجلين طبيعي من المويه الي تنحبس يالي تشتكون من للانتفاخات كانت سيقاني متفخه كنها مضروبه سيلكون وتلمع كنها قزازه ويوم ولدت ومع المشي كل يوم تخف لين طلعت عصاقيل شهباء