sadface

sadface @sadface

عضوة نشيطة

دكتورة بليز جاوبيني

الحمل والإنجاب

اهلين دكتورة

دكتورة انا حامل بالاسبوع التاسع و كل شيء تمام و الحمدلله بس عندي استفسار بسيط
دكتورة انا فصيلة دمي o+ وزوجي فصيلة دمه A ويوم سرت عند الدكتورة في بداية الحمل سألتني كم سؤال وسألتني عن فصيلة دمي ودم زوجي بس ما ذكرت ان في مشكلة بالنسبة لفصيلة الدم..دكتورة انا اذكر موضوع قريته حق وحده من الخوات تشتكي فيه انها سقطت مرتين في الشهر الرابع بسبب موضوع فصيلة الدم علما يا دكتورة كان وضعها نفس وضعي اي ان فصيلة دمها o+ و فصيلة دم زوجها ِِA واتقول ان الدكتورة قالتلها ان هذا بسبب فصيلة الدم و في حملها المرة الجاية بتعطيها ابر معينة..

فسؤالي يا دكتورة هل احتمال يصير لي نفس الشيء ولا موضوع الاخت مختلف عني؟وهل انا بحاجة لعمل فحوص معينه؟علما يا دكتورة دكتورتي سوتلي تحاليل دم وبول حقي بس وزوجي ما سوتله اي تحليل..

دكتورة بليز جاوبيني باسرع وقت لاني عند موعد عند الدكتورة الاسبوع الجاي فاذا انا وزوجي بحاجة لاي تحاليل اقولها..علما يا دكتورة هذا هو حملي الاول

بنات انتو بليز جاوبوني في وحده حالتها مثل حالتي و جابت عيال عادي

طمنوني الله يطمنكم :)
8
644

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

توتا2006
توتا2006
ان شاء الله كل خير انا معنديش فكرة والله بس حبيت أدعيلك ربنا يتمملك حملك علي خير وتقومي بالسلامة
حلم بعيد
حلم بعيد
حبيبتي المشكله ليست في فصيله الدم بحد ذاتها و لكن بالRH الخاص الدم
وهو اما يكون سالب او موجب و المشلكه تكون عندما تكون فصيله دمك سالبه و زوجك موجب و طبعا ليس العكس
و بتحليل الدم يتم معرفه فصيله الدم هل هي سالب ام موجب فاذا اتضح انك سالب و زوجك موجب فاظن ان هناك حقنه يجب ان تاخذيها لذلك اذهبي للطبيب و حليلي دم و هو هيقولك تعملي ايه
و ربنا يتمملك علي خير ان شاء الله
sadface
sadface
للرفع
sadface
sadface
تسلمون حبايبي على ردودكم
بس اتمنى الدكتورة اطمني
sadface
sadface
للرفع