العنود 2006 مكياج ستيج لاين

سوق عالم حواء التجاري

انا اوهام الحياة من الشارقة.......... اسمعوني لوسمحتم

بنات افتحوا الموقعwww.stagearabia.com
وبتلاقوا انا المندوبة لها الماركة ورقمي موجود وحاليا في صدد افتح معرض كامل لهذا المنتج في الشارقة

وهي رافعة الاسعار وااااااايد وبالاصل اسعارالماركة واااااااايد حلوه وفي متناول الجميع
18
860

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنفسج2006
بنفسج2006
زين اختي نزلي اسعار المنتجات نبى نشتري من عندج خصوصا منتجات العناية بالبشرة

انا لاحظت ان الاخت العنود 2006 وايد وايد مغلية بالاسعار "" لا تزعل بس هاي الحقيقة لاني انا شارية وايد من هالماركة من السعودية و اعرف الاسعار ""
ام العنود2006
ام العنود2006
زين اختي نزلي اسعار المنتجات نبى نشتري من عندج خصوصا منتجات العناية بالبشرة انا لاحظت ان الاخت العنود 2006 وايد وايد مغلية بالاسعار "" لا تزعل بس هاي الحقيقة لاني انا شارية وايد من هالماركة من السعودية و اعرف الاسعار ""
زين اختي نزلي اسعار المنتجات نبى نشتري من عندج خصوصا منتجات العناية بالبشرة انا لاحظت ان...
ياليت هذا الكلام بينكن ولا توشوشن عليه شغلي ماتبغن شي ليش هاي الانانيه هذا رزق وحرام تقطعون رزق حد مايصير هالكلام ؟؟؟
مرت سلطان
مرت سلطان
يا بنات اتفاهموا على الخاص...ما في داعي للضرايب .... او اتكلمو على التيلفون...تقدر كل وحدة تستلم منطقة ...او تشتغلون مع بعض....بس انتو استهدو بالله
مرت سلطان
مرت سلطان
بعدين كل وحدة من حقها اتحط السعر اللي اتشوفه منصف...لا تنسون انها هي بعد تتعب البنت وغير سعر المكياج احسبو المجهود
ام العنود2006
ام العنود2006
والغاليه لو كنت اعرف انج المندوبه ماكنت خربت عليج ابد ابدا ويشهد علي ربي انا مب قطاعة ارزاق
لكن خلاص الناس شافت مستحضراتي واسعاري والناس طلبت مني خلاص ...
وشوفي الغاليه امسكي انتي مناطق دبي والشارجه والامارات الشماليه وانا بوظبي وظواحيها وبدع زايد والله يعينا على فعل الخير ومافيه لزوم نخرب على بعضنا الشيخه ...