عندي مشكله في المكياج

المكياج والعطور

انه احط المكياج من اساس وبودره وكل شيء

بس انه بعد ساعه او اكثر شوي يبقع يجلس وجهي اجزاء فيها مكياج واجزاء لا

كأني مهرج

وايش الحل ايش الي يثبت المكياج

علما ان الاساس من كريولان
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حوذانه
حوذانه
حبيبتي جايز بشترك دهنية

اذا كانت كذلك لازم تختارين مرطب مناسب قبل الفاونديشن وتسوين تنظيف للبشره بحيث يخف افراز الدهون شوي

وجربي انك تمررين ثلجه على وجهك قبل ماتبدين المكياج

ولا تحطين كميه كبيره من الفاونديشن وخلي البودر معاك في الشنطه وحاولي تمررينها على وجهك بالطبطبه بين فترة وفتره

وبعد في كريم من ماك قبل الفاونديشن يتحكم بالدهون

وفي امبولات من غيرلان

ويارب افدتك
احب السمر واهواهم
سلاااااااااااااام وشلونك وشوله ذا الاسم الكئيب عسالله يخلي حياتك كلها افرااااااح
شوفي حياتي جربي تستخدمين الbase من عند ميك اب فورايفر او انك توزعين كونسيلر كريولان على كامل الوجه بعدين حطي الاساس والبودره وانشالله مايبقع معاك الميك اب
رفيقة الدمعه
رفيقة الدمعه
بارك الله فيك أخياتي

حوذانه يعطيك العافيه قوللي على تنظيفات
وبشرتي مختلطه

فياليت تقوليلي كمان على امبولات لقيت عند بودي شوب بس مدري كيف زينه او لا

احب السمر وأهواهم ربي يسعدك

احط كونسلر بس برضوا ما نفع
حوذانه
حوذانه
بارك الله فيك أخياتي حوذانه يعطيك العافيه قوللي على تنظيفات وبشرتي مختلطه فياليت تقوليلي كمان على امبولات لقيت عند بودي شوب بس مدري كيف زينه او لا احب السمر وأهواهم ربي يسعدك احط كونسلر بس برضوا ما نفع
بارك الله فيك أخياتي حوذانه يعطيك العافيه قوللي على تنظيفات وبشرتي مختلطه فياليت...
حبيبتي انا بشرتي دهنية وعندي شوي مناطق فيها جفاف واستخدم منظفات سيشيدو
واجد ناعمه على البشره ومرتاحه عليها والمرطب من لانكوم اكوا فيشن
والتقشير انا سويته فالبيت استخدمت الايكسترا ديرم والحمد لله الحمد لله بشرتي تحسنت واجد عليه
واستغنيت عن الفاونديشن الا فالمناسبات الكبيرة طبعا
ومثل ماقالت الاخت احب السمر استخدمي بيس قبل المكياج انا استخدم سيشيدو

كوني بخير
صدوفه
صدوفه
حبيبتي انا بشرتي دهنية وعندي شوي مناطق فيها جفاف واستخدم منظفات سيشيدو واجد ناعمه على البشره ومرتاحه عليها والمرطب من لانكوم اكوا فيشن والتقشير انا سويته فالبيت استخدمت الايكسترا ديرم والحمد لله الحمد لله بشرتي تحسنت واجد عليه واستغنيت عن الفاونديشن الا فالمناسبات الكبيرة طبعا ومثل ماقالت الاخت احب السمر استخدمي بيس قبل المكياج انا استخدم سيشيدو كوني بخير
حبيبتي انا بشرتي دهنية وعندي شوي مناطق فيها جفاف واستخدم منظفات سيشيدو واجد ناعمه على البشره...
رفيقة الدمعه
جزاهم الله خير البنات ان شاء الله فادوك

احب اضيف ان نوع الاساس له دور اساسي لثبات المكياج

انتي شنو اسم اساسك من كريولان ؟؟

و بما ان بشرتك مختلطه وقد تكون دهنية لأن االمكياج يسيح، فالأفض انك تستعملي كريم اساس خالي من الدهون اويل فري.