emerald10-5
emerald10-5
هلا بك اختي بالنسبة سوني اكيد جهاز لايعلى عليه بس عيبه غلائه الفاحش اذا كان بمواصفات عالية اذا كنتي مريشة والدراهم واجد خوذيه وعليك بالعافية بس لابد تاخذين مواصفات على قد الحاجه وعطينا المواصفات اللي تلقينها كاملة لان ماينفع نعرض بعض المواصفات وتتركين بعض لانها مكملة لبعض (معللللق على كلمة بعض) توشيبا في المرتبة الثانية اسوس وفجستوسيمنس شركات قوية بس مظلومة مادري ليه اي استفسار انا حاضر
هلا بك اختي بالنسبة سوني اكيد جهاز لايعلى عليه بس عيبه غلائه الفاحش اذا كان بمواصفات...
اشكررررررررك
بس اعذرني
مافهت قصدك

ولك منــــــــــــي كل الشكر.....
emerald10-5
emerald10-5
هلا بك اختي بالنسبة سوني اكيد جهاز لايعلى عليه بس عيبه غلائه الفاحش اذا كان بمواصفات عالية اذا كنتي مريشة والدراهم واجد خوذيه وعليك بالعافية بس لابد تاخذين مواصفات على قد الحاجه وعطينا المواصفات اللي تلقينها كاملة لان ماينفع نعرض بعض المواصفات وتتركين بعض لانها مكملة لبعض (معللللق على كلمة بعض) توشيبا في المرتبة الثانية اسوس وفجستوسيمنس شركات قوية بس مظلومة مادري ليه اي استفسار انا حاضر
هلا بك اختي بالنسبة سوني اكيد جهاز لايعلى عليه بس عيبه غلائه الفاحش اذا كان بمواصفات...
اشكررررررررك
بس اعذرني
مافهت قصدك

ولك منــــــــــــي كل الشكر.....
يوسف المضياني
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا بك
اللي اقصده انك تعطينا مواصفات الجهاز كامل اللي مكتوبه عندك في العرض يعني ماتعطينا بعض المواصفات وتقولين وش رايكم لان في نظري المواصفات مكملة لبعضها فلابد نعرفها منك كاملة حتى نقولك هذا الجهاز ذو مواصفات جيدة مثل نوع المعالج سرعة نقله للبيانات حجم الذاكرة والقرص الصلب وحجم كرة الشاشة وهذا اللي اقصده

بالنسبة انك تاخذين مواصفات على قد الحاجة يعني مو معقول نقول ان وحده اشترت جهاز مثلا سرعة المعالج2.2 والذاكرة 1 ميجا والقرص100 جيجا وكرت الشاشة265 ميجا وعالي المواصفات وهي بس تستخدمه في تصفح الانترنت
وتحياتي
emerald10-5
emerald10-5
اخوي يوسف

تفضل
emerald10-5
emerald10-5
up