فراواة

فراواة @fraoa

عضوة جديدة

ماركات وش رايكم يها

الأزياء والموضة

سلام ياحلوات عندي مجموعة فكورات حول الماركات لانة عندي قناعات بالماركا ت ومادري في احد مثلي ودي نفتح باب نقاش عنهن هل هالماركات بس نشتريها فشخرة لانهاماركة ولا لانها جودة
لانه بصراحة في بالسوق اشياء حلوة سواء كانت ملابس او بلايز او جزم اواو او واسعارها دون المية ريال وجودة بعد لان صراحة احس ان مصميمن هاالاجانب طايحين فينا حنا الخليجين بوجهه التحديد يمشون بضاعتهم علينا لان نهتم بالمضاهر بشكل مرعب لو تلاحضون عندنا حتى الاشخاص الي دخلهم محدود يشترون ماركات ويمكن تكون سعرها نصف دخلهم الشهري اذ مايكون السنوي بينما الغرب لو تشفون عامة الناس والحريم تحديدا حتى العطر والنظافة الشخصية مايهتمون فيها

والمفترض حنا بنات الخليج يكون عندنا وعي شوي هم يحطون ا لدولارعلى الدولار ويصرون بسنس وحنا الي بهاالاجيب نحطة بغرض صغير مثل شنطة ماركة شي كمالي بنظري واخر الشهر نقحط وخاص الموظفات الي مثلي ولا شرايكم بالماركات احس انة نشتري اسم مصصم بس لااقل ولا اكثر وبرأي انة
نقدر نتميز بلبسنا من غير ماركات (الي تضيع فلوسنا وتحطها بجيوب الغرب ويقعدون يحاربونا بها )بشوي ابتكارات ولا عقولنا اقل من عقولهم او ان نكتفي باالبضاعة العربية والله الصناعة البنانية والسورية تضاهي الماركات حلوة وكشخة ورخيصة مقارنة بالماركات

عطوني ارائكم
22
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**كلاميسو**
**كلاميسو**
انا عن نفسي مااحب اشتري ملابسي من محل مو ماركة,,,

طبعا مااقصد الماركات العالميه الكبيرة والغاااااليه مثل لوي وفندي وبربري وهالطقة,,

لا ماركات عادية..يعني مسيمو دوتي وستراديفاريوس ومانجو وكوتن وهالطقة اللي موجودة بكل مكان واسعارها عادية,,,

لان عندي قناعة ان خاماتهم وشغلهم نظيف ويجي لايق عالجسم,,,

اما الصناعة السوريه واللبنانيه في حال لقيتي موديل يعجبك,,تلاقين الخامة اي كلام والجودة مش اوي..والشغل لك عليه,,,,

غير انها موجودة بكل مكان واسعارها متفاوته حسب منطقة السوق,,

وترا موذاك الفرق في السعر بين الماركات العاديه والمحلات الباقيه,,

اما الماركات الكبيرة واللي اسعرها غاليه,,,اشوف انه حسب المجتمع اللي حولك,,,اذا والله ناس فاهمة وتقدر وتعرف....هذا يفرض عليك تسايرين مجتمعك اذا مقتدرة طبعا,,

اما اذا مجتمعك مو ذيك المعرفة والخبرة,,احس ماله داعي اتكلف ومافيه احد بيقدر’’

طولت عليكم بنات,,بس عجبني الموضوع.....

تشكرات..
>>العنود<<
>>العنود<<
مررره موضوعك حلووو

انا عن نفسي مثل ماقالت الاخت كلامسيو
أشتري من الماركات العاديه احس ان اسعارهم مرررره معقوله
ومهوب ذاك الغلا

اما الماركات الغاليه اللي من طقه بربري ولوي فيتون وديور وقوتشي
ممكن اشتري منهم شنطه او بوك
وبغض النظر عن اسعارهم مالقى نفسي فيهم

وسبحان الله مس سلفريدج أحس ان كل الملابس اللي يجيبها على ذووووقي
فبصراحه انا شخصياً مكتفيه بهالمحل
بس اشتري كم قطعه من اللي في السعوديه وكم قطعه من اللي في البحرين والاغلب من دبي
او اذا سافرنا برا اقش المحل كله
لان البضاعه تختلف من دوله للثانيه
فراواة
فراواة
كلامسيو حلوة قناعتك يعني تبحثين ع الجودة مش عشان يقولو عنك لبسك كلة ماركة وهذة ماتلبس الا ماركة (اذا كان تفسيري صح) يعني لو تلاقي شي مميز وحلوة قماشتة وعلى ذوقك ومن محل عادي ويمكن شعبي تاخذية ؟ولو يسألك احد عنة تتجراي وتقولي اخذتة من محل عادي ولا راح تلفي ودوري ع الاجابة ؟ (ومشكورة ع المشاركة) وانتظر ردك

اخت العنود اوجهلك نفس الاسئلة الي وجهتها للاخت كلامسيو (وانت احلى ياحياتي)
أم عبدالله2006
أم عبدالله2006
مشكورين
**كلاميسو**
**كلاميسو**
ممكن اخذ من محل عادي...لو لقيت نفس الجود....

بس تصدقين ناااااااااااااااااااااااااااادرا ماالقى,,,

ولو حصل ولقيت,,,يصير منتشر,,,,وتكرهينه من كثر ماتشوفينه على العالم,,,,

بنتي عاااادي اخذ لها بجامات من الهرم احيانا,,,,عليه طلعات,,بس يبي له احد يتابعه..لانه كل فترة ينزل موديلات وخامات تختلف عن قبل,,

وعادي اقول من الهرم اذا احد سالني,,,
بس اتحطم اذا رحت كذا مرة ولالقيت شي,,,,خلاص ماعاد اروح لما يمدحه احد ثقة,,,