~عذب الجوري~
~عذب الجوري~
.................ز
~عذب الجوري~
~عذب الجوري~
بصراحه
انا الحمدلله
من حملي الاول وكثير كانو يخوفوني بس انا مااسمع لهم
ودايما اقول السهاله من رب العالمين
ومن جد والله العظيم ماكنت خايفه كنت موكله امري له سبحانه وتعالى ومتيقنه انه امر طبيعي لاني باول ولاآخر وحده امر فيه

وهذا انا حامل للمره الثانيه بعد خمس سنوات طبعا
وماشاءالله لااله الا الله ومثل مايقولون العجايز الام منسيه ماافتكرها وهذي رحمه من رب العالمين

وكمان مانيب خايفه من الولاده اللحين بالرغم من التعب والألام
بالعكس متحمسه مررره اني اخوضها مره ثانيه.. قولو ماشاءالله

ومن يتوكل عليه سبحانه وتعالى فهو حسبه
ومن دعاه ماخيب رجاه
الله يسهل على جميع المؤمنات وعلي ياااااااااااااااااارب
يالله حيها
يالله حيها
آآآآآآآآآآه

اول ولاده طبيعي كنت متماسكه الى حد ما .. لاني حاولت اخلي الكلام ما يأثر فيني بالعكس كنت ابي اولد اليوم قبل بكره من الالم والتعب طبعا الدعاء والتوكل على الله كان له الدوور في هدوئي .. بعده ثقفت نفسي وقريت قد ما اقدر عن الولاده وطرق التنفس وووو

الثاني قيصري وكنت عارفه اني بولد قيصري وتملكني خوف من المجهول لانه شي جديد كأني اول مررررره بولد وفوق كذا شق بطون وحوسه خخخخ كنت في حالة نكران كاني داخله لعبه .. بس عدت على خير وتراهي ماهي ذاك السووء اللي يهولونه العالم ..القيصريه تنبلع ياجماعة الخير خخخخخ

ها لمره الله يكتب اللي فيه خير مشوااار بعيييد خلني اوصل الشهور الاخيره أول وبعدين افكر بالولاده
ذهب 2007
ذهب 2007
انا عن نفسي من احلل افكر شلون ابي اولد سهله ولا صعبه الولادة صراحه مؤلمه
ام الدحمي 2
ام الدحمي 2
انا ببكري كل الحريم يخوفوني باالولاده بس كنت احسهم يكبرون الامور ولاكنت اهتم اني ادعي ربي ان ولادتي تكون سهله غشيمه ماادري عن شي بس لما جربتها احسها الموووووووت الله ياجرنا يارب طلق صناعي وجعه رهيب واللحين حامل بعد 3 سنوات ونصف اول ماحملت بس اصييح واتخييل الولاده واللحين ماادري الحمدلله واثقه بالله رب العالمين ادعيه بكل صلاواتي انه يهون علي ولادتي واشوف طفلي بصحه وعافيه والحمددلله ثقتي بالله كبيررررررره ارحم فينا