كلي فداك n
كلي فداك n
lena93 lena93 :
ابوي واقف بصفه ويقول انتي مدلعه وهو يعطيك كل شي يشوف الظاهر زوجي مسوي مثالي قدامهم بس يطلع حقيقته عندي في البيت
ابوي واقف بصفه ويقول انتي مدلعه وهو يعطيك كل شي يشوف الظاهر زوجي مسوي مثالي قدامهم بس يطلع...
عاااااادي احط عسسسل ع المكااان هذا
يعني مايجوزز
وكمان زيت الزيتوون عاادي بعد؟؟
ودي احطها بس خايفه ماتجوز واثم عليها
اميــــــــــرة
lena93 lena93 :
ابوي واقف بصفه ويقول انتي مدلعه وهو يعطيك كل شي يشوف الظاهر زوجي مسوي مثالي قدامهم بس يطلع حقيقته عندي في البيت
ابوي واقف بصفه ويقول انتي مدلعه وهو يعطيك كل شي يشوف الظاهر زوجي مسوي مثالي قدامهم بس يطلع...
والله بالنسبه للعمليه هي انواع في منها جراحه ومنها ربط ومنها تفريغ ومنها ليزر لقيت كثير تجارب تمدح الليزر لانه اقل نزف و الم قليل واكثر التآم للجرح وتقومين بنشاطاتك بسرعه عكس الجراحه وانا بالنسبه لي زيك جالسه اجمع معلومات عن الليزر وابحث بالنت بس متردده اقوم باي اجراء لحد ماااولد باذن الله
@الملاك الصغير@
@الملاك الصغير@
lena93 lena93 :
بناااات انصحكم بطحن اوراق الريحان الطازجه وتحطيها على البواسير كم مرا فاليوم واذا حبيتي اخلطيها بعسل مرررررا تريح الوالده تمدحهااات..وكمان خواجوا تسخنين زيت زيتون وخواجوا مطحون لين يصير اللون احمر اخلطيه مع فازلين وحطب منها مررررره حلوه للجروح والحروق وكل شي
الااا كبريااائي
lena93 lena93 :
كريم نيوهيلار + تتنقعين بااملاح خاصه للبواسير من الصيدليه وحده بوحده
وماقدامك الا العافيه ان شاء الله
ام حاااتم
ام حاااتم
lena93 lena93 :
لازم تعرفي هيا من اي درجه لو كانت الاولى او الثانيه ممكن يفيد العلاج اما الدرجه الثالثه او الرابعه لازم عمليه عشان ترتاحي منها والادويه حل مؤقت بسس
انا سويت العمليه ولي تقريبا سنتين الحمدلله ارتحت بعدها
وبصراحه مو زي مايخوفونا منها الناس انتي من فين عشان ادلك على دكتوره ممتازه واي سؤال انا حاضره