ان مع الصبر فرج
ان مع الصبر فرج
يا اختي عليك بسورة البقره تقومي فيها بقيام الليل وباذن الله ترزقين..مع اخذ عسل وطلع النخيل وغذا ملكات لمده ثلاث شهور بدون انقطاع الا اذا صار حمل توقفيه..نصيحه خوذيها مني ..واهم شى خليك على طهاره مع ذكر الله..والله انا حاسه فيك 14سنه حرمان وكلام الناس واخذت بالاسباب بالصلاة والعلاج هذا...وادعولي ربي يحفظلي ما عطاني ..الحمدلله لا تيئسين رزقك على الله ..
دلوعـــةزوجهـــا
يا اختي عليك بسورة البقره تقومي فيها بقيام الليل وباذن الله ترزقين..مع اخذ عسل وطلع النخيل وغذا ملكات لمده ثلاث شهور بدون انقطاع الا اذا صار حمل توقفيه..نصيحه خوذيها مني ..واهم شى خليك على طهاره مع ذكر الله..والله انا حاسه فيك 14سنه حرمان وكلام الناس واخذت بالاسباب بالصلاة والعلاج هذا...وادعولي ربي يحفظلي ما عطاني ..الحمدلله لا تيئسين رزقك على الله ..
يا اختي عليك بسورة البقره تقومي فيها بقيام الليل وباذن الله ترزقين..مع اخذ عسل وطلع النخيل وغذا...
قولي الحمدلله انا ليا سبع سنين

وفي ناس كثااار من اهلي يعايروني بالحمل حتى البنات اللي في سني وما تزوجوا
تخيلي يعايروني حتى في حالات الواتسب
لو اقولك الكلام وربي تبكين من جبروتهم وتفكيرهم القذر
بس صابره ووكلت امري لله

وماقول غير ياااااااارب وانت عالم مافي القلب اجبر كسري وارزقني ياربي

اسأل الله العلي القدير ان يرزقك و يرزقني ويرزق كل من تتمنى الذريه الطيبه في القريب العاجل انه سميع الدعاء
بشر الصابرين
بشر الصابرين
قولي الحمدلله انا ليا سبع سنين وفي ناس كثااار من اهلي يعايروني بالحمل حتى البنات اللي في سني وما تزوجوا تخيلي يعايروني حتى في حالات الواتسب لو اقولك الكلام وربي تبكين من جبروتهم وتفكيرهم القذر بس صابره ووكلت امري لله وماقول غير ياااااااارب وانت عالم مافي القلب اجبر كسري وارزقني ياربي اسأل الله العلي القدير ان يرزقك و يرزقني ويرزق كل من تتمنى الذريه الطيبه في القريب العاجل انه سميع الدعاء
قولي الحمدلله انا ليا سبع سنين وفي ناس كثااار من اهلي يعايروني بالحمل حتى البنات اللي في سني...
لاحول ولاقوة الا بالله الحمدالله لهالدرجة وصل تفكير الناس لا تهمتي يا اختي وربي بينصرك وبيعزك ربي كريم ويسر خاطرك وبتجي بتبشرينا وكل من دخلت هالتجمع ربي يرزقها ويفرج همها ويرزقنا بالذرية الصالحة الفالحة المباركة
حالمة بغد أجمل
حالمة بغد أجمل
حبيبتي لسااتك بأول الطرييق وصدقيني الناس ماراح يخلونك في حالك سواء أنجبتي ولا لا أنا تأخرت بعد طفلي الأول واتعبووني بلقافتهم لدرجة يقولولي شكلك خلاص وقفتي مافيك رجاء انتي افعلي بالأسباب وكثري شرب المووييية مفييدة للتكيس واذا وزنك زايد خففيه واشغلي نفسك واعملي رياضة تتحسن نفسيتك بإذن الله والله يرزقك ويرزقناا من واسع فضله يااارب
um_but
um_but
بتزوجينه الله يصلحك هو ساكت ليه تخربين بيتك بنفسك ومثل ماقالو البنات 3 سنين ماتعتبر تاخر
تقربي من الله اكثر واعملي الاسباب
سوي تحليل هرمونات واشاعة صبغه وسونار والخ ﻻتسكتين على نفسك وزوجك بعد ﻻزم يحلل وعالجي التكيس وان شاء الله تحملين