**درر مكنونة**
**درر مكنونة**
اليوم وحده تتصل بالدكتور الرميح وتسأله عن حل للغثيان قال لها اعصري زنجبيل طازج واخذي منه مقدار ملعقه وحطيها فكوب مويه واشربيه وانا اليوم كبدي تلوووووع علي بقووووه الا وبنتي داخله علي ومعها مارشميلو(خدود البنات)واخذ لي حبه والله العظيم يابنااات كبدي هجدت من عقب ما اكلتها واخذت الكيس وخبيته في دولابي وكل مابصحى من النوم باخذ لي حبتين بنات اللي تجربها وتستفيد تدعي لي كل ما اكلت حبه تكفون ادعووووا لي
اليوم وحده تتصل بالدكتور الرميح وتسأله عن حل للغثيان قال لها اعصري زنجبيل طازج واخذي منه مقدار...
الزنجبيل معروف يخفف الوحم إلى حدٍ ما ويتفاوت الأثر من وحدة للثانية ، أما المارشميلو فمو هو سر تخفيف الغثيان وإنما السر في سد جوع المعدة ولو بشيء بسيط فأنتي مجرد ما أكلتيها شعرتي بالفرق من كم يوم زوجي كان معه حلى قهوة وأنا ما كنت اشتهي أكل معه لأني ما أحب الحلى هذي الفترة لكن من حرارة الجوع أخذت حبة ولاحظت إني ارتحت حتى تغيرت نفسيتي وحسيت بطاقة فاكتشفت إن التعب كله من الجوع حتى أكثر الأطباء ينصحون بتعدد الوجبات وتقليل كميتها المهم ما فيه جوع قدر الإمكان لو خيارة لو زبادي لو حبة فاكهة كل وحدة وشهيتها كل ما حست بالجوع تاخذ أي شي ممكن تفضله
jnoOon alGlla
jnoOon alGlla
يعطيييييك العافية موضوع يستحق الرفع

فعلا انا نفس الشي الدجاج ابدا ما اتخيل اني اكله
وأكثر شي اكله هو الكورن فليكس وجبه غنيه للي مثلي صايرة ماتحب الدسم
A,dina
A,dina
انا ااكل لبنه او زبادي مع توست اااه بس الله يسهلي
oOzahedhOo
oOzahedhOo
فيه حبوب للغثيان ماءشاءالله تخليك تاكلين اي شي نفسك فيه
وصفتهالي الدكتوره ودائما استخدمهاوكل الي اعرفهم وهي خاصه