parere
parere
الله يرزقك بالذريه الصااالحه بالنسبه للحقن المجهري في مركز جنين ( ذريه) 11750 ريال لكن يمكن رفعوا الأسعار لأنهم يستغلون حاجة المريض لأنها كانت قبل أقل .............!! وتعاملهم صار سئ ولا يهتمون بالمريض ولا نفسيتهم وعن تجربتي الشخصيه عملت محاولتين عند صفيان وفشلووووووووو كل شئ بإرادة الله
الله يرزقك بالذريه الصااالحه بالنسبه للحقن المجهري في مركز جنين ( ذريه) 11750 ريال لكن يمكن...
صارت نظرتهم مادية

وتعمل الصفيان اكثر من سيئ واهم يئ عندة المادة
stardust2255
stardust2255
انا انصحكم بالتوكل علي الله وتك المنشطات صدقوني مافيه فايده له كثرته اذا صارت الهرمونات عندك مرتفعههههههههههههههه
انا انصحكم بالتوكل علي الله وتك المنشطات صدقوني مافيه فايده له كثرته اذا صارت الهرمونات عندك...
الدكتور حمد الصفيان فعلا دكتور اخلاق ومحترم بس اختي انا اخالفك الراي أنا سويت أطفال انابيب عند الدكتوره لمياء خليل فى مركز علاج العقم بدله
بالنسبه للاسعار فهي مره اقل لاني مع الصفيان ما عملي خصم وكلفتني مره و أحس انهم يشفطون الفلوس
وايضا ان نسب النجاح عندهم منخفضه هذ الشي أما مركز دله من اعلى نسب النجاح في مراكز المملكه
وهذا الشي مو انا اللى اقوله
انتي شوفي الانتظار وشلون يكون مليان
بعدين تقريبا من كل 6 عمليات ينجح 4 وطبعا هذي نسبه مرتفعه كثير
وبعدين بالنسبه للنجاح
فكلهم اسباب وما يجوز نتكل عليهم انهم هم سبب النجاح
النجاح بيد الله سبحانه مو بيد احد

الله يرزقني ويرزق الجميع يارب
كلمة حق مظلومة
الدكتور حمد الصفيان دكتور ذو أخلاق عالية ولكن كل شي بارادة رب العالمين والدكنور سبب.
فانا عملت عنده ثلاث عمليات حقن مجهري ولم تنجح لأن الله ما يريد .
والان ابي الحبيب عند د 0 محمد بقنه والله يكتب لخيره
اهااااااااات9
يابنات اتوكلن على الله وكل شي بارادته انا حاليا عند الحبيب والله ماحسيت باي شي من جهة النصب بلعكس كانت الاسعار معقوله والاسلوب رائع الحمدالله == والاخت كيدنا هز الرجال =انتي قصدك التلقيح الصناعي الى تكلفته الف ريال
شهب الايام
شهب الايام
يابنات وش حكم انك تسوين العمليه عند دكاتر ه رجال
واالدكاتره الحريم موجودات
نجاح العمليه وعدم نجاحها بيد الله وحده
والاطباء ماهم الااسبااااااااااب
والله يرزقنا الذريه الصالحه