Hawajs

Hawajs @hawajs

رحيق الرشاقة

كل يوم كيلو رجعنا للرجيم الطبي والماء

علاج السمنة والنحافة

منقووووووووووووووووووووووووووووول

السلام عليكم
أهلا أخواتي

هل سمعتم من قبل بالصوم الطبي لا أقصد صيام التعبد بل صيام نهائي عن الأكل والشرب فقط الماء .

غريبة...........صح
بس أنا جربتها والنتيجة الان 8 كيلو نقصتهم في اسبوع
بس بصراحه انا أول يومين ما أكلت ولا شي شربت أربع كاسات ماء و شاي والعلك على طول بفمي العلك يلهيني عن الاكل واليوم الثالث أربع كاسات ماء والعلك ما نشال من فمي .هنا نزل وزني ثلاثه كيلو
اليوم الرابع مت من الجوع وقررت اكل بس ما قدرت أكل ابدا تعرفون ليش معدتي تقلصت. يعني ما اقدرت اكل غير اربع اوخمس معالق اليوم الرابع نزل وزني أربعة كيلو ونص بالرغم اني غشيت كتير .

المفروض هذا الريجيم ريجيم الصوم بس تشربين ماء لين تتقلص المعدة ويصير حجمها صغير وبعدين انت ماتقدرين تاكلين كثير وتشبعين بسرعه.

الاخت tia
31
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*بنت الخطاب*
*بنت الخطاب*
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم

اااااااااااخ لو اقدر اسوية

انا حاولت اسوية ووصلت لحد العصر بعدين صابتني دوخة رهيبه ورجليني صار فيها رعشة واكلت ملعقة عسل واتعدل الحال شوي وصلت للمغرب بعدها انهرت وتعشيت وعبيت بطني

وهذي حكاية تجربتي الفاشلة
وسلاااااااااااامتكم
:: أم صفية ::
:: أم صفية ::
أشوى إنه منقول..

قلت مو معقول هواجس تسوي ذا الرجيم.. :17:
Hawajs
Hawajs
ام صفيه سويته من شهر ولا تعبت ولا شي

الحمد لله لان اصلاً متعوده مرات ما اكل يوم يومين ونزلت 4 كيلو في كم يو بس انا من النوع الملول:26:
طبرجل
طبرجل
هذا انتحار ماهو رجيم وشلون حياتها باليوم اكيد مافيه لاشغل ولاشىء اللهم نوم فقط......وليه ماتصومين لله اولا وبعدين على الفطور تاكلين خضار وبعد كم ساعه اشربي عصير اللي تحبيه بدون سكر وكثري من الماء :24: :26:
شينه بس قمر
شينه بس قمر
صحيح اني مهبوله واسوي كل ريجيم قاسي بس عمري مافكرت اسوي هالريجيم

المميت....

بنات والله اانا خايفه عليكم منه لاتنسون الامراض الخطيره ماتجي الا من هالريجيماات

الله يكافينا الشر