(( لذوات الكرش المترهل والمشدود خبر حلو وخبر منيل تعالو))

علاج السمنة والنحافة

بسم الله الرحمن الرحين

نبدا كلامنا بلا اله الا الله محمد رسول الله وسبحان الله والله اكبر
:)

منب داخلين نجاهد لاتخافون بس للأجر :)

طيب نخش بالموضوع

صديقاتي الددوبات المكرشات خبر اكيد ممكن يحبط البعض وانا منهم :09:

ويفرح البعض انا موب منهم :eek:

شوفو حبيباتي الكرشه وتمددها نوعين نوع مترهل نسميه عندنا بالسعوديه

كرشة منكسره يكون جدار المعده فيها فقد مرونته تماما نتيجة الولادات

والسمن والنحف المتكرر فيفقد الجلد مرونته ويتهدل الخبر عاد التعيس

بعد سؤالي وترددلي على عيادات التجميل كل الدكاتر اجمعو حتى لوصغر

حجم هالكرشه :eek: مافي امل نهائيا انها تنشد بالرياضه ولاتروح

لابخلطات عشبيه ولابرجيم فقط يقل حجمها بالريجيم فقط لانو ماتت العضلات

الي تشدها هذه سلبياتها الفادحه طبعا لكن ايجابياتها اننا بالمشد نخفيها بسهوله

وبروزها يكون اخف من الكرش الجامده الصلبه القويه فيها ميزه باللبس

لكن عاد النوع الثاني الكرش الصلبه القويه البارزه هذه تتفاعل بسرعه

مع العلاجات مثل شرب الاعشاب والرياضه رائعه معها لكن من سلبياتها

باللبس لاتختفي بل تكون واضحه جدا اما من ايجابياتها البارزه انها

لاتحتاج لتدخل جراحي فقط عنايه زايده واعشاب ورياضه وكريمات اوطحالب:

لذا شوفي وش نوع كرشتك وعلى اساسها اشتغلي على تنحيفها وتقليص حجمها

وذوات الكرشه المتهدله اعملو رياضة الخصر اصرفلكم لانو رياضة البطن

نتيجتها صفررررررررر والله كلام دكتور

وتحتاج تدخل جراحي
وممكن تنفع معها فقط الطحالب البحريه بشدها بنايلون وبرضو النتيجه ترى

بسيطه مرا مش ذوبانها تماما :09:

لذا وجب التنويه

يالله كل وحده تدخل تقولنا نوع الكروشه وكيف تعاملت معها

بعمليه برياضه باعشاب بمساج بأي علاجات ودمتم لي :)

ملاحظه (( عامة الكرش علامه على سوء تغذيه ودلاله على تدهور صحي

بالجسم يجب تداركه فورا وعلاجه وهذا معروف طبيا فأصحاب الكروش

معرضين اكثر من غيرهم بنسبه عاليه جدا لمرض الضغط والسكر وامراض

الشرايين ))
44
46K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رنـــودة
رنـــودة
مشكوره اختي
مظلومة وايد
مظلومة وايد
أنا كرشتي من النوعين كبيرة وفيها ترهل بسيط يوم أخفف الأكل وأعمل رياضة الصراحة انها تلصق في بطني لكن شو نسوي من عرسنا والشهية مفتوحة والكسل يخلي الأزمه تكبر

وأنا ضد كلامج انه الكرشة المتهدلة مالها علاج بالذات بعد الولادة تكون العضلات ميته تعالي ألقي نظرة على معظم الممثلات والمطربات كيف بطنهم بعد الولادة أعطيج مثلا وأفضل مثال
المطربة هاي نوال الزغبي يابت أكثر من أربع يهال بس شوفي بطنها كيف لاصق في ظهرها وغير انه مشدود ومنحوت نحت أنا احوليت يوم شفت واحد من كليباتها بعد ما يابت التوأمين كانت مظهرة بطنها كله في الكليب كأنها تقول شوفوا ترا بطني شو ما يبت عيال بيتم حاله مثل ماهو وأحسن بعد
ومرة بعد شفت ممثلة هندية في فيلم هندي أكيد مثلت الفيلم بعد ولادتها وتعالوا شوفوا البطن كأنها بنت ما عرست

وغيره مثل زوجة عاصي الحلاني ما أعرف شو اسمها وهاي بعد حنان ترك وبعد العيوز مادونا عمرها فوق الأربعين وبطنها كأنها بنت في العشرين وغيره وغيره
بس ما أعرف شو يسووون في عمارهم هو أكيد معروف اللي يسووونه رياضة مكثفة على تدليكات مكثفة وتخفيف للأكل بصفة مستمرة بدون تخبيص ولا كسل يوم واحد حتى وصول الهدف
لكن نحنا الله يهدينا نعمل الريجيم يومين ولا حتى اسبوع ونخربه وبعدين نسوي رياضة كل يوم ويومين نودر ولا يوم نسوي وعشرة ما نسوي
للوصول للهدف لازم الاستمرارية والمواظبة على الشي
أنا جربت هالشي قبل ما أعرس كنت رياضة كل يوم وأكل خفيف وأسوي حق عمري تدليك للمناطق المحتاجه كل يوم واش زيني يوم العرس الجسم مشدود والبطن لاصق في الظهر والويه منور لكن بعدين العكس
الله يهدينا ويعطينا الارادة يااااااااااااااااااارب

وسلامتكم ياحلوات
ملاك_قطر
ملاك_قطر
أنا كرشتي من النوعين كبيرة وفيها ترهل بسيط يوم أخفف الأكل وأعمل رياضة الصراحة انها تلصق في بطني لكن شو نسوي من عرسنا والشهية مفتوحة والكسل يخلي الأزمه تكبر وأنا ضد كلامج انه الكرشة المتهدلة مالها علاج بالذات بعد الولادة تكون العضلات ميته تعالي ألقي نظرة على معظم الممثلات والمطربات كيف بطنهم بعد الولادة أعطيج مثلا وأفضل مثال المطربة هاي نوال الزغبي يابت أكثر من أربع يهال بس شوفي بطنها كيف لاصق في ظهرها وغير انه مشدود ومنحوت نحت أنا احوليت يوم شفت واحد من كليباتها بعد ما يابت التوأمين كانت مظهرة بطنها كله في الكليب كأنها تقول شوفوا ترا بطني شو ما يبت عيال بيتم حاله مثل ماهو وأحسن بعد ومرة بعد شفت ممثلة هندية في فيلم هندي أكيد مثلت الفيلم بعد ولادتها وتعالوا شوفوا البطن كأنها بنت ما عرست وغيره مثل زوجة عاصي الحلاني ما أعرف شو اسمها وهاي بعد حنان ترك وبعد العيوز مادونا عمرها فوق الأربعين وبطنها كأنها بنت في العشرين وغيره وغيره بس ما أعرف شو يسووون في عمارهم هو أكيد معروف اللي يسووونه رياضة مكثفة على تدليكات مكثفة وتخفيف للأكل بصفة مستمرة بدون تخبيص ولا كسل يوم واحد حتى وصول الهدف لكن نحنا الله يهدينا نعمل الريجيم يومين ولا حتى اسبوع ونخربه وبعدين نسوي رياضة كل يوم ويومين نودر ولا يوم نسوي وعشرة ما نسوي للوصول للهدف لازم الاستمرارية والمواظبة على الشي أنا جربت هالشي قبل ما أعرس كنت رياضة كل يوم وأكل خفيف وأسوي حق عمري تدليك للمناطق المحتاجه كل يوم واش زيني يوم العرس الجسم مشدود والبطن لاصق في الظهر والويه منور لكن بعدين العكس الله يهدينا ويعطينا الارادة يااااااااااااااااااارب وسلامتكم ياحلوات
أنا كرشتي من النوعين كبيرة وفيها ترهل بسيط يوم أخفف الأكل وأعمل رياضة الصراحة انها تلصق في بطني...
أنا مع أختي مظلومه وايد...الوالده ماشاء الله عليها بعد كل ولاده تلعب رياضه والله
ان بطنها يلصق بظهرها ولاكأنها جابت...اناعن نفسي مالي كروشه كبيره...عندي بروز صغنون...تقريبا لايلاحظ
**حي المانجو**
**حي المانجو**
أنا عندي كرشه صغيره باقي تكبر وأنا أكبر هههههههههههههه
لالالالا
الكرش ينشد إذا استمريتي كل يوم تمشين ساعه
صدقيني...
مافي شيء مستحيل...

وأتمنى لأصحب الكروش ...بكسب القروووووووش...
ومشكوره حبيبتي

على فكره...
مو بس السمينين يعانون من الكرش...
حتى الرشيقين...
نـور الدنـيا
نـور الدنـيا
هلا اختي مظلومة وايد انا معاج نفس الشى عندي كرشة طبعا طلعت بعد الولادة واسووووي رجيم اسبوع وارجع الى فقدتة ونفسيتي ووووووايد تعبانة مش عارفة شاسوووي ياريت اخواتنا في المنتدى الى مرت بنفس الظروف تنصحنا والله تعبت وش الحل