سطرتها المشــاعر
انا زوجي من النوع يعطيني الفلوس و يقلي روحي انتي وقت ماتبغي و اشتري طلباتك اخذ عيالي الاتنين وانزل السوق العبهم اشتري الي ابغاه و اعشيهم وارجع من غير حنته ويلا بسرعه براحتي
انا زوجي من النوع يعطيني الفلوس و يقلي روحي انتي وقت ماتبغي و اشتري طلباتك اخذ عيالي الاتنين...
الحل عندي وانا بو هندي:35:
اول شي اذا تبين تطلبين شي من:arb: مو تروحين باي وقت
انتي شوفي وقت مناسب
يعني مثلا:يتفرج كوره او جالس على النت او طفشان وتقولين ابي اروح عند فلانه او السوق

:mad:اكيد بيقول لا لانو مشغول ومو فاضي لك
قولي من عيوني ابشر احلى شاهي
واذا جبتي الشاهي قولي انا اعرف زوجي حبيبي مستحيل يرفض لي طلب
:27:شوفي عاد شنو يقولك
امري تدللي وانتي بعد ماقلتي اللي عندك

______________________ جربو ياحلوات وادعولي <<<< طولتها خخخخ
احبه بجنون
احبه بجنون
ههههههههههههههههه والله وانا اختك لا نافع معهم نومه حلوووووووووووووووووووه>>>>>>>> >>>>غمزه ولا سالفة حلوة ولاشي تقدمين معروضك تبين السوق يوم 26 بعد الراتب تدرين متى بيوديك 20 الشهر الثاني والا وقت الحاجة لمن تجي تلبسي الا هالشي ناقصك وانت قايلة قبل شهر انك بتكملي لبسك توه يستوعب يعني انا قدم اغراضنا قبل الراتب ياخذ المهم والشي اللي يحتاج اسواق لالالالالالالالالا هذا يبي له وقت لين يهي نفسه والله الرجااال ماينفع معهم لاطيب ولامشاكل ماينفع الا التطنيش والدق بالكلام مثل فلانة احسن ماشاء الله على زوجها يوديها /انت دايم تاخرني /انت مقصر الله يسامحك واخس حاجة عندهم اذا نزلتي دمعتين وقلتي الله يهديك كم لي وانا اشحذك توديني لو عندي وظيفة ماستيتك ///او لو اهلي قريب كان يودوني ويجيبوني حدتني عليك الغربة هذا يقهررررررررررررررررررره
(زهرة البيلسان)
الله يسعدكم واسعدني مروركم يا ليت الاخوات يدخلو ويدردشو معانا يمكن نوصل لحل مع رجاجيلنا
um**solaim**
um**solaim**
الدعاااء بإذن الله هو الحل (ادعي أن ربي يسخره لك)

مع الأشياء الثانية أنك تشوفين إذا نفسيته زينه ومبسوط تطلبين منه

وإذا مرة شفتيه مروق اسأليه ليه ترفض ...وإن شاء الله يقول لك ...

والثقة إللي تقولينها عن إللي تطلع وترجع بدوون ما تقوله أتوقع تجي بعد مدة طويلة من العشرة أو إذا كان الزوج طيب مرة مرة
O أم تالين O
O أم تالين O
لاتشكيلي ببكيلك
متزاعله انا و سي السيد
لانه مارضي يوديني المجمع اقابل اهلي
حضرته مو فاضي لي فاضي للمباراه
بس احسن يستاهل خسر الهلال وبردت حرتي فيه:30: