غرامي عيونه
غرامي عيونه
انا استخدم مارفلون احسها حلوه بس لازم بالوقت تاكلينها يعني تحطينه وقت وماتفيرنه فهمتي
انا استخدم مارفلون احسها حلوه بس لازم بالوقت تاكلينها يعني تحطينه وقت وماتفيرنه فهمتي
,,نفسيتك كيفها معها وشعرك وهل سمنتك ولا نحفتك
هي قويه ولا تحملين منها لو اخرتي وقتها ولا قدمتيه يعني مضمونه باذن الله؟؟؟؟
غرامي عيونه
غرامي عيونه
بقولكم من خلال تجربتي بالحبوب مابقى حبوب ماججربتها00 الياسمين=نحفتني جابت لي اعصاب منيوليت =روووعه ومافيها اي اثار جانبيه بس قطعوها من السوق حسبي الله ونعم الوكيل ام خط اخضر ميكروجين=تخرب الشعر شويه مو كثييير بس تعتبر افضل من الياسمين ديان 31= انصحكم لااحد يستخدمها ابداااااااااااااااااااااااااااا مصايب مو حبوب جابت لي تكيسات في غنى عنها من بعدها وانا مو بخير جنيرا=قد استخدمتها بس اعصاب ودمار شعر سيزرات حقت الرضاعه= خراط فاضي ومن بعد كم حبه ينزل معك نقط ورديه انا اتكلم يحريمات اني انا اكلتها وطبعا كل وحده تختلف عن الثانيه يعني مو كل وحده زي الثانيه00 سؤالي للاخت اللي استخدمت مرفلوون شعرك كيف صار يعني خرب زان زي ماهو والنفسيه كيف ومايجيك نزف وانتي تاخذينها؟؟؟
بقولكم من خلال تجربتي بالحبوب مابقى حبوب ماججربتها00 الياسمين=نحفتني جابت لي اعصاب منيوليت...
,,مشكووووره اختي ع المعلومات المفيده الله يجزاك كل الخير ويوفقك ويسعدك
بس وش الافضل ميكروجين ولا مرفلوون احترت
وكيف ميكروجن تخرب الشعر >> يتساقط ولا يخشن ولا وش تقصدين
غرامي عيونه
غرامي عيونه
انا استخدمت مارفلون مرررررررررررررره حلوه نحفتني ونفسيتي عادي الحمدلله استخدمتها سنه وشهرين وبعد 6شهور حملت ولازم تاخذينها في وقت محددافضل استخدمت جنيرا جلست شهر عندي نزيف وكاني اتوحم ووقفتها واستخدمت مارفلون وناسبتني
انا استخدمت مارفلون مرررررررررررررره حلوه نحفتني ونفسيتي عادي الحمدلله استخدمتها سنه وشهرين وبعد...
,,كيف نفسيتك معها وشعرك تغير بعد مااستخدمتيها
وهل هي قويه ولا ضعيفه ولو غلطتي في وقتها او نسيتيها يحصل حمل
؟؟؟؟؟
غرامي عيونه
غرامي عيونه
حبوب ياسمين أخذتها اختي ووقفتها عشان تحمل ولها الحين سنه ونص تتعالج عشان تحمل ووحدة اعرفها كمان اخذتها ولها ثماااااان سنوات تتعالج ماخلت شيء ماسوته ولاحملت اما حبوب ميكروجينون انا استخدمها لي عليها سبعة شهور ومرتاحة مرة من ناحيتها اخذكل يوم حبة لمدة 21يوم واوقفها واجلس خمسة ايام بدون حبوب بعدين تنزل الدورة كمان خمسة ايام وارجع اخذها وعلى ذا الحال بس الحريم مو واحد حطيها في بالك وهذي الحبوب استخدمتها انا و4من حمواتي واختي الكبيرة ومرة مرتاحين اتمنى اكون افدتك ياعسل لاتنسيني من دعواتك
حبوب ياسمين أخذتها اختي ووقفتها عشان تحمل ولها الحين سنه ونص تتعالج عشان تحمل ووحدة اعرفها كمان...
,,صادقه اختي مااحد مدح الياسمين
يعني اتكل على الله واخذ ميكروجينون
غرامي عيونه
غرامي عيونه
ريحي راسك من الحبوب وقرفها وركبي لولب أفضل مالوا أعراض جانبية تخوف مثل الحبوب والله يسهل لك
ريحي راسك من الحبوب وقرفها وركبي لولب أفضل مالوا أعراض جانبية تخوف مثل الحبوب والله يسهل لك
,,اللولب خطييير اعرف وحده طار في رحمهاا وصار لها نزيف ومزع الرحم لها شيي خطييييير جدآآآآ نقلت اخطاره من منتدى """"
مساوىء >>اللولب

حدوث الالتهابات التناسلية وامتدادها احيانا الى البوقين وبالتالي العقم أحيانا .

التهاب عنق الرحم مما يؤدي الى زيادة الافرازات المهبلية .

تزيد من غزارة الطمث (أي كمية دم الدورة يزداد) .

تطول مدة الطمث .

تزداد عسرة الطمث .

اضطرابات نزفية .

يجب أن يوضع بيد خبيرة حتى لا يحدث ثقب للرحم وبالتالي حالة بطن حادة .

قد يقذف تلقائيا نتيجة لتقلصات الرحم .

يلاحظ امكانية حدوث الحمل خارج الرحم نتيجة لتواجد أي لولب فيه