mrs.abk
mrs.abk
القران يا بنات .. لا تنسونه .. بس شرط نفس القارئ ونفس السورة علشان يرتبط بالنوم .. أنا أحط برنامج أذكار في الايفون وأشغل اذكار النوم

البيبي لازم له حمام دافي وجربي جونسون للنوم حلو ومريح .. وملابس نظيفه دهنيها بعطر اطفال خفيف اللي تحبينه بس نوع واحد ما تغيرينه له لوقت النوم .

ادهني جسمه بزيت .. فيه زيت اندونيسي ممتاز للأطفال .. وأعطي دوا الغازات أنا أعطي بنتي لأن في أي وقت ممكن يعورها بطنها ..

القماط القماط القماااااط .. النوع الامريكي اللي يثبت اليد وما يضغط على الرجل .. أنا بالنسبة لي أساسي لحد عمر 8 شهور .. وفيه غيري ما يحبون بس للنوم المريح لمتواصل لازم قماط لان البيبي يفزع من حركة ايده ..

أخيرا اضاءه خافته .. والحليب .. الحين دخلت لبنتي نوع من أكل الأطفال مناسب لعمر 4 شهور ينحط ملعقة مع الحليب الصناعي لرضعة الليل .. أعطيها بالليل ملعقة والصبح وانا في الدوام تعطيها المربية في رضعتها ملعقة ثانية ..
.. أخت القمر ..
.. أخت القمر ..
نصيحتي لكل ام خاصة البكريات
انا اطفالي لما كانو صغار اذا شفتهم كذا يبكي ولا يبغى ينام على طول اروشه بمويا دافي وادهن جسمه بزيت زيتون او زيت الاطفال
واسوي له زي المساج على بطنه وظهره ألبسه وأمهده لو لفه خفيفهاذا كان كبير شوي .. تلاقيه ما شاء الله ينام كم ساعه ... اما تجلسين تهزينه وتدورين فيه البيت وهو فيه شي مضايقه بملابسه و فيه حكه او ممغوص مستحيل ينام
وانتبهي لمنطقه الابط دائما عند المواليد تكون فيها ثنيات وطبقات الجلد تتجمع فيها الوساخه اوتلتهب وتبدأ تحكه وتوجعه والام مو منتبه ولا تدري ايش فيه نظفيها دائما وحطي فيها بودرة كل ليله قبل ينام عشان ما تلتهب وتوجعه او تحكه
وانا تتركيه يبكي اخاف يصير له شي
وسمعت مره ان الجن تتأذى من صوت الصغير اذا طول يبكي وتجتمع عنده
عشان كذا اقري عليه المعوذات وارقيه بالرقيه الشرعيه
والله يحفظ لي ولكم ذرياتنا ويرزقنا برهم وصلاحهم
بائعة المسك
بائعة المسك
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اختي الاخت قالت انا عايشه ببريطانيا
قصدها بغربه لوحدها لا ونيس ولا انيس ولا حرلها اهلها يساعدونها

ومامدحتهم بردها
جالسه البنت تعطي نصايح بكيف تعاملها مع بنتها وهذا الصح كذا اغلب الناس يسوون بس الحين الجيل الجديد امهات ماتتحمل صياح ولدها ثواني

وهي تعلمها كيف تسوي ماقالت البريطانييين يسووون كذا ولا جابت سيرتهم
جابت سيرتها هي وسبرة جارتها
معقوله قريتي كلامها
وفهمتي هالفهم منها انها جالسه تمدح البريطانيين 😕

ياختي اقري كل كلامها كله مو تاخذين اول سطر انا عايشه ببريطانيه تحسبينها مدحه 😁
برنسيسة ديفا
برنسيسة ديفا
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اشبك ع البنت حبيبتي ماقالت شيء هي
طيب بقولك شيء مرة اخو صديقتي بأمريكا وكانوا اولادها معذبينها مسكينة
وماتقدر عليهم وربي حتى الطلعات ماتطلع
راحت امريكا ودخلت اولادها في الحضانة وتقول من بعدها انتظموا
وارتاحت
وتقول كل شيء عندهم بنظام حتى الحلاوة ماياخذوها دايم
وحملت هناك وجابت وتقول حتى في الرضاعة صارت تتبع له جدول وولدها مريحها وماتعبها مثل اخوانه
واذا جات السعودية ينكبوا اولادها وترجع لهم اللقافة
ويخرب النظام حتى تفريش الاسنان بالغصب فما فيها شيء لو اخذنا الايجابي منهم وتركنا السلبي
مثل ما اخذنا منهم التطور في التكتولاجيا مثل الغسالات والجولات و و
يعني نفس المبدا
وبعدين هي ماقالت خليه يبكي ولا تجي خليه لمدة ثلاث دقائق يعني اشوي وترجع له
بالرغم انا مستحيل اقدر اسويها لانه قلبي مايتحمل
اسمعي انا ما انكر انه الحمدلله احنا يالمسلمين افضل منهم سواء كان بخلق او بتعامل مع الناس وحتى بنظافة الشخصية
بس كمان هما محترمين جدا للنظام اهم شيء عندهم السيستم
وشوفي من تجربتي الخاصة
في تريبتي لبناتي
كنت اول امسك نفسي لا اضربهم
واذا ضربت وضربي تري خفيف😩 مثل ع يدها او على الحفاظ جلست الليل ابكي واتندم
والحمدلله قريت في كتاب اجنبي عن اسس التربية بدون ضرب وبناتي الان بس يسمعوا كلمة عقاب يجلسوا ويخافوا وتدرين ايش عقابي اوقفهم في زواية واذا تركوا الزواية رجعتهم 😁
واذا سوت وحدة منهم خطا الثانية تجلس تقول ماما سوت خطا سوي لها عقاب
والحمدلله بديت استعيد السيطرة عليهم
كاترينا99
كاترينا99
حبيبتي الله يحفظلك بنتك يارب انا في بريطانيا وبكاء البيبي طبيعي قبل النوم لان الطفل ما بينام لو فيه شوي طاقة بجسمه, لازم يطلعها كااامل بعدين ينام, هالطاقة مابتطلع الا بالبكاء. بنتك لبسيها لبس مريح, وتاكدي من حرارة الغرفة لا هي حر ولا برد, شطفيها قبل النوم بساعة ولو برد امسحي وجهها ورقبتها بمشفة مبللة دافية, خففي الاضاءة, غيري حفاظتها ورضعيها, ممكن تعطيها نقط المغص. بعدين نوميها بسريرها, ماتنوميها الا بسريرها الخاص سواء نوم ليل او قيلولة و امسحي على بطنها شوي شوي لمدة دقيقة وبعدين وقفي خليها تبكي شوي, اطلعي من الغرفة واحسبي دقيقة لكل شهر من عمرها. يعني بنتك تبكي 3 دقايق. صحيح صعب بس هالعمر مناسب تعوديها, ولما خلاص تبكي كثير ارجعي طبطبي عليها, وكذا لحد ماتنام,, ايااااكي ترفعيها او تهزيها او تشيليها,, بتندمي طول عمرك صدقيني.. انا جربت هالنظام مع بنتي والحمدلله كنت اتركها تبكي دقيقتين ثلاث وارجع اطبطب دقيقة وكذا, عمري ماشلتها ولا هزيتها والحمدلله تعودت وكان نومها ممتاز ومازالت ممتازة الحمدلله الحين عمرها 3 سنين ونص جارتي الله يهديها بنتها لما كانت تحطها عندي كانت تنام زي العسل ماشاءالله, لكن ماسمعت كلامي, كل قيلولة وكل موعد نوم للبنت تاخذها و تدور فيها تحت العمارة عند المدخل لحد ماتنام وبعدين تدخلها البيت, ولو حطتها بسريرها و صحت بعد نص ساعة ترجع تلبس وتخرج تدور ببنتها,, للاسف بهدلت حياتها بنفسها. البنت عمرها ست شهورالحين ماشاءالله ووزنها صار ثقيل وامها ندمانه ايديها وظهرها واجعينها لانها كل قيلولة لاااازم تاخذها برى عشان تنام ولا مستحيل تنام.. لدرجة صرت ارفض اخذ منها بنتها لان ظهري وجعني وكل واحد فينا لازم يستحمل نتيجة قراراته والله العظيم دخلت بس عشان انصحك لوجه الله لا تعودي بنتك,, انتي ام ممتازة والامومة صعبة, بس بامكانك تسهليها شوي او تصعبيها اكثر,, انتي وخياراتك.. وتذكري طبيعي جدا الطفل يبكي قبل النوم
حبيبتي الله يحفظلك بنتك يارب انا في بريطانيا وبكاء البيبي طبيعي قبل النوم لان الطفل ما بينام لو...
👍👍