الامل2000

الامل2000 @alaml2000

عضوة فعالة

اسهل طريقه لعمل االمطازيز (صور)

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نظرنا لحب الكثير منا للمطازيز وغالبا ما تلقين واحد او اثنين بالعائله يحبون المطازيز وغالبا ماتلقيننا يالحريم ندور الراحه ونتعاجز عن الرق والتقطيع اللي يأخذ وقت وجهد فإليك هذه الطريقة اللي جعلت من تصليح المطازيز امر ولا اسهل منه وهي صنعها ووضعها بالفريزر لوقت الحاجة
إليك آلة عمل المطازيز الكهربائيه وهذا صورتها لعيونكن

والطريقه انك تعجنين الدقيق البر الاسمر مع قليل من الملح والماء فقط

وبعد كذا تصنعين الدوائر الصغيرة بالمقاس اللي يعجبك من العجينه وتضعينها في الآلة وتضغطين عليها

18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الامل2000
الامل2000

واذا اردت عمل المطازيز لا يلزمك سوى اخراجها وصنعها كأنك تصنعين علبة فول مدمس او مشكل بكل سهوله ويسر الطريقة ماهي صعبة يابنات انا مجربتها بنفسي وارتحت بشكل رهيب واثلج بالفريزر اربع علب او خمس ما تتأثر كأنك تو مصلحتها
اتمنى الموضوع يعجبكن:27:
الامل2000
الامل2000
واللي تبي طريقة طبخ المطازيز انا حاظرة تتجهه لقسم الاطباق والطبخ تلقين فيه موضوع لي :cook:
وسلامتكن
حلا شقراوي
حلا شقراوي
مشكورة اختي

لكن سؤالي الآلة تخبزه

يعني يكون مستوي شويّ

حطي لنا رابط المطازيز لو سمحت
ام الوليد 2007
ام الوليد 2007
والله جات في وقتها
انا كل يوم جمعه اسويه والله اتعب صرت اسويه قبلها بيوم العجينه واليوم الثاني اطبخها
ومره رحت السوبرماركت ولقيتها وان شاء الله هذا الاسبوع رايحه اشتريها
بس هيا تحمره والا بس فرد
الامل2000
الامل2000
والله جات في وقتها انا كل يوم جمعه اسويه والله اتعب صرت اسويه قبلها بيوم العجينه واليوم الثاني اطبخها ومره رحت السوبرماركت ولقيتها وان شاء الله هذا الاسبوع رايحه اشتريها بس هيا تحمره والا بس فرد
والله جات في وقتها انا كل يوم جمعه اسويه والله اتعب صرت اسويه قبلها بيوم العجينه واليوم الثاني...
شكرا خواتي اسعدني مروركن
الآلة تخبزة وتحمره نصف استواء وكلما ظغطتي عليها مدة اطول كلما تحمرت زيادة

بالنسبه للرابط اضفته بالتوقيع
وهذا هو
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1266973