وخززززززززززز في 0000

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلى على محمد عليه الصلاة والسلام
اخواتى عندى وخز فى القلب يالم ويضايق بس الغريب فى الموضوع انه هالوخز اغلب الوقت يجينى لما اشيل شئ ثقيل واحيانا لما احس بغازات تكرمون فى بطنى فقط
للعلم عملت 3مرات تخطيط للقلب ويقولوا مافيه شئ مع انه وقت التخطيط ماكنت احس فى الوخز ما ادرى وش هالشئ اللى عندها علم لاتبخل علي الله يرد عنكم الشر ويعافيكم من كل سوء
7
563

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انهيار ثلجي
انهيار ثلجي
وينكم يابنات
اجوانّ
اجوانّ
يمكن من المعده

انا نفس حالتك كذا والقلب عندي سليم الحمد الله

طلبو علي منظار معده للتأكد

اسأل الله العظيم ان يشفيني ويشفيك وجميع مرضى المسلمين ..,,,..
دلوعة امها وزوجها
يمكن من المعده انا نفس حالتك كذا والقلب عندي سليم الحمد الله طلبو علي منظار معده للتأكد اسأل الله العظيم ان يشفيني ويشفيك وجميع مرضى المسلمين ..,,,..
يمكن من المعده انا نفس حالتك كذا والقلب عندي سليم الحمد الله طلبو علي منظار معده للتأكد...
انا نفس الشي وتعبت لين عرفت السبب بعد اكثر من خمس اشاعات على القلب والنتيجه دايم مافيه شي في القلب الى ان ريحني الدكتور وكان خبره قديمه ودراسته في جامعه اجنبيه وقالي السبب بسيط جدا وهو ان الالم من فقرات الرقبه من الجلسه على النت والمذاكره بطريقه خاطئه
انهيار ثلجي
انهيار ثلجي
انا نفس الشي وتعبت لين عرفت السبب بعد اكثر من خمس اشاعات على القلب والنتيجه دايم مافيه شي في القلب الى ان ريحني الدكتور وكان خبره قديمه ودراسته في جامعه اجنبيه وقالي السبب بسيط جدا وهو ان الالم من فقرات الرقبه من الجلسه على النت والمذاكره بطريقه خاطئه
انا نفس الشي وتعبت لين عرفت السبب بعد اكثر من خمس اشاعات على القلب والنتيجه دايم مافيه شي في...
الاخوات اجوان
دلوعة امها وزوجها
الله يجزاكم جنات عرضها السموات والارض وكل من مر عالموضوع
!! روح الورد !!
!! روح الورد !!
ممكن يكون السبب من عضلة من العضلات القريبة من القلب

الله لا يوريك مكروه و تقومي بالسلامة