بنت نجد3

بنت نجد3 @bnt_ngd3

عضوة جديدة

تكفون من عندها خلفيه عن السدر

العناية بالبشرة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صباح الخير... مساء الخير

جزاكم الله خيرا

اختكم عندها اماكن غامقه في الجسم وتصبغات الجلد وسمعت كثير عن فوائد السدر انه يبيض ويصفي ويعالج الحبوب

والحساسيه ..

تكفون من الي استخدمت السدر واستفادة منه وكيف الطريقه استعماله ..

وبالنسبه للشعر يقال ان تقدرين تخلينه شامبو لك وزين ينعم ويمنع التساقط وشلون طريقته

وجزكم الله خيرا ولا يحرمكم الأجر

ابي اجد مجربه
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اطياف الخيال
اطياف الخيال
ترا البشرات والشعر تختلف من شخص لاخر انا اعرف زيت السمسم ماركه الحصان ينعم ويعطي لمعه للشعر ويسوي تقشير للبشره
@احساس طفلة@
@احساس طفلة@
السدر اختي ممتاز جدا عن نفسي كنت احطه بشوية مويا وبعدين اضرب بالخلاط او باليد حتى تتكون رغوة مثل الدريم ويب
واحطه ع وجهي كمية كبيرة واسيبها الين ماتختفي الرغوة ويمتصها الوجه
وافركي بشويش صنفري وغسلي بمويا بس.
وهو منفضف ممتاز للشعر بلا من الشامبو وللجسم يصفي عند جد
كان من اول استعمال النمش الي ع انفي يخخخخخف بس لازم يكون سدر صافي.
يكون لونه اخضر باهت ريحته تعطس فيه مرارة بتحسين فيها لم تشميه
ويرغي يطلع رغوة بالمويا ولم تحطيه بالمويا مايذوب يبقى فوق يطفو..
استمري عليه ما حتندمي.
استخدميه مع زبادي رااائع.
هذي خلفيتي عنه .... افتدك؟
صدقي سر سعادتي
اعرف ان السدر لشعر زين بس ينشف الشعر

لا اله الا الله محمد رسول الله
جروووح إنسانه
كنت استخدمو للوجه فتره تقريبا شهرين وكانت بجد الاثار حقت الحبوب تخف والحبوب كمان
بس بعد كده سرت احد مالو نتيجه وبالعكس طلعلي حبوب صغار بجبهتي وسارت بشرتي جدا جافه ووقفته سرت استخدم صابونة دوف
واتعدل الوضع من جديد
بنت نجد3
بنت نجد3
السدر اختي ممتاز جدا عن نفسي كنت احطه بشوية مويا وبعدين اضرب بالخلاط او باليد حتى تتكون رغوة مثل الدريم ويب واحطه ع وجهي كمية كبيرة واسيبها الين ماتختفي الرغوة ويمتصها الوجه وافركي بشويش صنفري وغسلي بمويا بس. وهو منفضف ممتاز للشعر بلا من الشامبو وللجسم يصفي عند جد كان من اول استعمال النمش الي ع انفي يخخخخخف بس لازم يكون سدر صافي. يكون لونه اخضر باهت ريحته تعطس فيه مرارة بتحسين فيها لم تشميه ويرغي يطلع رغوة بالمويا ولم تحطيه بالمويا مايذوب يبقى فوق يطفو.. استمري عليه ما حتندمي. استخدميه مع زبادي رااائع. هذي خلفيتي عنه .... افتدك؟
السدر اختي ممتاز جدا عن نفسي كنت احطه بشوية مويا وبعدين اضرب بالخلاط او باليد حتى تتكون رغوة مثل...
كيف اختي اخضر باهت ليه فيه انواع هو ؟ ممكن تحطين صورته جزاك الله خيراا