هيفي

هيفي @hyfy

محررة برونزية

ولدي ما عم يرضى يرضع

الأمومة والطفل

السلام عليكم
يا بنات ابني برضعه طبيعي لكن أله يومين ما عم يرضى يرضع بيمسكه دقيقه بس وبعدين بيعيط والله قطعلي قلبي لدرجة فكرت احطله عسل علي الحلمة حتي يمسكها حسيته كره صدري ما بعرف ليش :44:
وهو الحمد لله ما بيعاني من شي وبيرضع مني وبس ما اعطيته صناعي ياريت تشورو علي شو اسويلو
:angry:
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هيفي
هيفي
up
أم خـالد 2006
أم خـالد 2006
للرفع... up
طبيبة مصرية2
طبيبة مصرية2
معك عضو الجمعية المصرية لاستشارى الرضاعة الطبيعية
ادعى الله دعاء طويل ان يوفقك.
ادخلى حجرة هادئة مع طفلك واغلقى الباب وضعى طفلك بين ثدييكى بدون ملابس قائما بحيث تكون راسه نائمة بين ثدييكى واتركيه اطول فترة ممكن هو ايضا بدون ملابس الا الحفاضة والبسى فوقكما روب او ما شابه بحيث تتاكدى انكما دافئين وهدهديه واقراى ما تحفظينه من القران بصوت هادىء وافعلى هذا اكتر وقت تقدرى عليه من الليل والنهارواتركيه سيهتدى الى الثدى وحده انها فطرة وهذا ايضا علاج لبكاء الاطفال المستمر وان شاء الله يعود لثديك سريعا
من اول جلسة
المفروض ان كل طفل بعد ولادته يوضع فى هذا الوضع وعندها سبحان الله ترى الطفل وقد زحف حتى وصل الى الثدى بدون ان توجهه الام اليه فيا سبحان الخالق العظيم
بالنسبة لحالتك النفسية اوصيكى ان تشربى التلبينة وهى دقيق الشعير بنخالته موجودة عند العطار وقد قال عنها النبى صلى الله عليه وسلم:التلبينة مجمة لفؤاد المريض تذهب ببعض الحزن وانا عندما اشربها احس فعلا ان سكينة نزلت على وهى مدرة لللبن ايضا.
ايضا اتمنى ان تجلسى جلسات استرخاء كذا مرة فى اليوم وهى ببساطة ان تنامى على السرير وتاخذى نفس عميق وتكتميه ثم تخرجيه ببطء لاى مدة 5 او10 دقائق وهذه الجلسات يوصى بها كل المتخصصين .
4-يجب ان تاخذى مدرات اللبن لان لبنك اذا تاخر رضاعة الولد ممكن يقل فيمكنك شرب 3 اكواب من الحلبة يوميا.تحضرى حلبة مطحونة وتضعيها فى الكوب وتضعى عليها ماء مغلى ثم تغطيها وتشربيها بعد 5 دقائق
او تستطيعين شرب مشروب الشمر والينسون والبابونج وتعديه بنفس الطريقة
هذه المشروبات تنهى مشكلة قلة اللبن تماما
5- يجب ان تعصرى ثديك كل 3 ساعات على الاقل كما لو كان الطفل يرضع حتى ترسلى اشارة الى المخ انا اريد هذا اللبن لان كل لبن يتراكم فى ثديك يبعث اشارة لا نريد لبن.ايضا حتى لا يتسبب لك هذا اللبن فى مشكلة فيجب ان تعصرى باستمرار وتدلكى الثدى وتتاكدى من عدم وجود اى جزء مؤلم او تجمع لللبن اذا وجدتى دلكيه بيدك وعصريه فوراااااااا.
6-يجب ان تعرفى الكمية التى يجب ان ياخذها الطفل فى كل مرة حتى تعصرى الكمية التى يحتاجها وليس اقل.
7-يجب وزن الطفل باستمرار .
طبعا كنت اتمنى ان ارى الطفل واسالك على بعض الاشياء واكشف عليكى لان هناك اسباب اخرى لرفض الرضاعة كان يكون الحلمة كبيرة جدا او صغيرة او اندفاع اللبن شديد او اشياء كثيرة واتمنى ان تستفيدى من هذه المعلومات وهناك متتخصصين فى الرضاعة الطبيعية ارشدك لهم ان احببتى.
وانا اعرف مثل حالتك من مرة واحدة فقط وضعت طفلها بدون ملابس رضعت الطفلة بفضل الله فتفائلى وهذه النصيحة هى اخر ما توصل له العلم الغربى لحل رفض الطفل للرضاعة.
وسندعو لك جميعا باذن الله.
وكيف يعيش الان بدون رضاعة منتظراكى
زورى موضوعى
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1418681
هيفي
هيفي
للرفع... up
للرفع... up
الله يرفع مقدارك
هيفي
هيفي
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
عمره اربع شهور والحمد لله مافيه شي بس ا عرفت ليش ما يرضي يمسكه