ساميه22

ساميه22 @samyh22

عضوة جديدة

بنات الامارات و الدكتوره نهله

تأخر الحمل

خواتي الى تعرف الدكتورد نهله او اسم عيادتها ورقم العياده او رقم جوالها بليز
تكتبه لي :(
انا سمعت ان العياده في شارع المكتوم بس وين بظبط: :icon36: :icon32: :06:
الله يعافيكم الى تعرف ترد على:ohplease: :confused- :
واذا فيه دكتوره غيرها شاطره تقولي وين مكانها واسم العياده
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سويداء
سويداء
للرفع
الراقيـة
الراقيـة
مرحبا اختي..... انصحج انج ما تروحين لها لأنها واااااااااااااايد غالية (مادية) وابدا ما اتريح....نصيحتي اذا اتفكرين روحي عند الدكتورة ميسون القيسي في دبي بناية حمرعين واااااايد شاطرة واسعارها نص ونص.....
hninoussa
hninoussa
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى وبركاته

اختي انصحك لا اتسيرين عندها , لانها ما تعطيك وقت و احسها متكبرة و اااايد غالية و مادية, و ما تتقبل انج اتقوللها شيء او تبينين انج اتعرفين شيء, انا سرت لها اول مرة و ندمت اتخيلي خادو عني 300 درهم للكشف, و ما عطتني وقت و لا عطتني ويه, و بسرعة خلصت معاي حتى انها ما عرفت متى عرست او شوالمشكل . و ندمت ليش سرت لها

انصحج اتسيرين مركز الاخصائيين الطيبي ال فيبر دبي صوب شارع الضيافة, دكتورة وااااايد زينة و شاطرة و تعطيك وقت و تسابف معاج و اتعملج كانج اختها مو كانج مريضه
الماسة زوجها
الماسة زوجها
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى وبركاته اختي انصحك لا اتسيرين عندها , لانها ما تعطيك وقت و احسها متكبرة و اااايد غالية و مادية, و ما تتقبل انج اتقوللها شيء او تبينين انج اتعرفين شيء, انا سرت لها اول مرة و ندمت اتخيلي خادو عني 300 درهم للكشف, و ما عطتني وقت و لا عطتني ويه, و بسرعة خلصت معاي حتى انها ما عرفت متى عرست او شوالمشكل . و ندمت ليش سرت لها انصحج اتسيرين مركز الاخصائيين الطيبي ال فيبر دبي صوب شارع الضيافة, دكتورة وااااايد زينة و شاطرة و تعطيك وقت و تسابف معاج و اتعملج كانج اختها مو كانج مريضه
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى وبركاته اختي انصحك لا اتسيرين عندها , لانها ما تعطيك وقت و...
بنات أبا أعرف منو أحسن ميسون ولا مارية ولا اللي في مركز الأخصائيين لأني ابصراحة أبا أغير أبا أسير عند دكتورة غير بس مب حياتها كله ادورية وخرابيط يعني أبا وحدة اشوي اشوي علي اتكون

أنا أسيؤ عند أوراس هي وايد زينة بس بعد دايماً مشغولة يعني أبا وحدة تفضالي صح
الماسة زوجها
الماسة زوجها
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى وبركاته اختي انصحك لا اتسيرين عندها , لانها ما تعطيك وقت و احسها متكبرة و اااايد غالية و مادية, و ما تتقبل انج اتقوللها شيء او تبينين انج اتعرفين شيء, انا سرت لها اول مرة و ندمت اتخيلي خادو عني 300 درهم للكشف, و ما عطتني وقت و لا عطتني ويه, و بسرعة خلصت معاي حتى انها ما عرفت متى عرست او شوالمشكل . و ندمت ليش سرت لها انصحج اتسيرين مركز الاخصائيين الطيبي ال فيبر دبي صوب شارع الضيافة, دكتورة وااااايد زينة و شاطرة و تعطيك وقت و تسابف معاج و اتعملج كانج اختها مو كانج مريضه
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى وبركاته اختي انصحك لا اتسيرين عندها , لانها ما تعطيك وقت و...
بنات أبا أعرف منو أحسن ميسون ولا مارية ولا اللي في مركز الأخصائيين لأني ابصراحة أبا أغير أبا أسير عند دكتورة غير بس مب حياتها كله ادورية وخرابيط يعني أبا وحدة اشوي اشوي علي اتكون

أنا أسيؤ عند أوراس هي وايد زينة بس بعد دايماً مشغولة يعني أبا وحدة تفضالي صح