خبيرات التخلص من السمنه والمتعاونات !!!

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته !!

انا بالاساس سجلت عشان ابي اخذ ريجيم ولا عرفت اش الشي اللي يناسبني لان مالي خبره بالرجيم ولاقد سويت ريجيم الا مره وحده بحياتي في رمضان وكان رجيمي عباره عن سبوسه وعصير برتقال طول رمضان ومع شاهي الرشاقه وقدر انحف لكن مو الشي اللي كنت احلم فيه !!!

انا طالبه جامعيه عمري 23 طولي 150 ووزني 67 وجسمي جسم التفاحه يعني لي صدر ومعده بشكل مخيف وكرش ولي صدر خلفي وفخوذي كبار ,, انا حلوه والله مو مدح في نفسي لكن احس جمالي بدا يروح مع السمنه !!

دخلت النادي ولانفعني بشي وانا اكوله استخدمت حبوب جافاتي لكن للاسف احس جسمي كانه مويه منتفخ

والرجيم اللي عطتني اياه المدربه بالمره ماينفع لي ابد لانه البيض يجيب لي حساسيه والبرتقال يسبب لي حرقان والدجاج المسلوق مستحيل اكله اكل دجاج لكن بطريقه غير عن السلق!!

انا اول كان وزني 42 وبعدين 50 وجسمي كان روعه لكن لللاسف خفت روعته وبصراحه جاني اكتأب ,,

ياليت ياخواتي تساعدوني باني القى حل لمشكلتي والله اي شي بتقلونه انا موافقه عليه !!

الله يسعدكم دنيا واخره امين!!

تحياتي لكم !!
8
759

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شموخ بـعـزتــي
ليش ماتردون علي حراااام عليكم ليش الانانيه وانتم تبون تنحفون مثلي !!!!

خليكم متعاونات عشان ربي يفتح عليكم ويسر امركم !!!

معقوله 16 وحده شافت الموضوع ولاوحده ردت كذا التعاون !!!

جزاكم الله خير !!
جنوبيه كول
جنوبيه كول
اهلين شموخ وخليك شامخه لا تيئسين
وفيه هنا بالمنتدى خبيرة تغذيه حاولي الاتصال بها
وعني شخصيا جربت رجيمات كثيره ما تفع معايه الا الرجيم الكيميائي
خذي طريقته من هنا من المنتدى
والله يوفقك
انا لي يومين بس باديه فيه اذا خلصت شهر بأخبركم عن النتائج
وربنا يوفقنا
miss _chocolate
miss _chocolate
في ريجيم الكيوي و الا ناناس حلو كتير 4 ايام و حسيت الفرق
يغااار الحلى
يغااار الحلى
تبين نصيحتي

دشتي

جربت الفرق وتغير المقاسات باسبوع وبدون ريااضه

دشتي حبيبتي وعن تجربه

واللي تنزلينه دهون مو مويه ولا ترجعينها مره ثاانيه

الله ينحفك بخير وصحه وعافيه
ANOoOo
ANOoOo
طيب انا إن شاء الله بقولك الحل

في حالتك جسمك ماله معالم هذا اللي فهمته يعني مالك خصر ولا فخوذ
اعملي جلسات lpg
اصلآ هي المفيده في حالتك
والدايت انا مدري وش نظامك بالاكل لكن صدقيني ابعدي عن الكيمائي تدرين نحفني لكن وجهي كاني طالعه من قبر وشعري راح وبعد فتره رجعت
مافيه افضل من رجيم السعرات انتي احسبيها واذا تبين اساعدك من عيوني ما ابي الا دعواتك انا ماشيه عليه وكل اسبوع كيلو واذا خربته بااكله دسمه ورجعت اقيس القاه ماتغير ماشاء الله ليه لأنه النزول بطي ولا احرم نفسي من شي اكل شوكولاته وبرجر ومايونيز وسبرنق رول وسمبوسه وكباب وكفته وتبوله ورز شفتي اكل عادي مو تدخلين المطبخ علشان 2 بيض مسلوق والا 4 ملاعق فول خييييييييييير بتعب تعب علشان اسوي اربع ملاعق فول

اما هالعذاب اللي تسويه سمبوسه وعصير برتقال بعذرك ياختي لو مانحفتي

عمومآ اذا تبين اقولك نظامي والاكل حقي من عيوني