ابواب تعاسه كلها مفتوحه علي 😢😢

الأسرة والمجتمع

بدي احكي عن ابسط حقوقي ...عن الي سبب حزني همي ..انا حتى غرفه خاصه ماعندي كمان يعاملونا احنا البنات بالبيت مثل الشباب شغل صعب على البنت تعمله مافي رحمه من ابوي حتى مره حكالنا راح تشتغلو عندي لما تموتو كلمات تمنيت الموت بعدها ..مليت ليش ابوي ما يفهم ان مانخلقنا مشان نصير مثل الحمير بس لشغل نفسي يفهم ...نفسي ...حتى كلمه طيبه مافي وياليت لو وقفت على ابوي قرايبي كمان (صدق المثل الي قال القرايب عقارب) شايف الدنيا هم كبير يالله ساعدني ماافي غيرك يساعدني.. زهقت كل ما بروح لا حدا يسال :ايمتى نتائج ...ان شاء الله تنجحي ( كلمة نفاق يتمنو رسوبي اكثر من نجاحي .كل العالم بتصير عندها مناسبات غيرنا ناس تخطب صراحه اتمنى اخواتي يخطبو تايتريحو من العذاب الي احنا فيه ناس تتخرج ناس تتزوج ناس تنجح وانا حتى نجاح مش شايفته ...خايفه ارسب يشمتو في يالله نظراتهم بالعيد كلهم يستنو رسوبي يطلعو علي بنظرت راح نشوفك يوم نتايجك ايش اعمل 100%متاكده اني راسبه ... وهما كمان متاكدين ....حاسه وكان جبال هموم على قلبي 😢😢😢
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مفحطة بعنزة
مفحطة بعنزة
قلي دعاء الهم والغم (اللهم اني عبد ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك....)وبتنجحي صدقيني
غيمة وحلم
غيمة وحلم
اذا الاولاد قليل بالبيت ف يعني عادي اذا اشتغلتوا لان مافي اولاد يساعدو ابوك
ثاني شي انتي ادرسي زين وان شاءالله تنجحين وحساسيتك الزايده مالها داعي
استغفري واذكري الله وادعي وان شاءالله مايجيكم الا اللي يسركم
moono
moono
الله يفرج همك استغفري كثير
امل 12345
امل 12345
الله يفرج همك وينجحك انت واخواتك ويزوجكم

بصراحة كلامك فيه نق وحسد للغير .... طهروا قلوبكم واخدموا والدكم بنفس راضية وعاملوا الكل بحب واحسان عشان تجدون الحب والاحسا
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
يا الله عشانهم قالوا متى النتايج ان شاء الله تنجحي قلتي يتمنوا رسوبي ؟؟؟ وقلتي ما يقولوا كلام حلو طيب ان شاء الله تنجحي ايش تسميها ؟ هذي دعاء لك يا اختي بالتوفيق والدعاء الجميل من ضمن الكلام الحلو ان شاء الله تنجحي حبيبتي ان شاء الله واحسني التعامل مع ابوك وادعي الله انه يدخل الفرح بيتكم