مهى

مهى @mh_1

كبيرة محررات

هواية ولدي عجيبة غريبة !! شوفوا !!

سوق عالم حواء التجاري

ابني لما صار عمره 4 سنين قلت خلاص راح الروضة وعنده واجبات كثيرة يا حرام لكن من كثر ما اشوف الفراغ وش يسوي بالشباب قلت لازم يكون كل يوم بعد الظهر في نشاط معين والحمد لله خصصت يومين للرياضة ويومين للأشغال اليدوية ( يحبها كثير ) ويوم للمراجعة لجميع الدروس والقراءة ولكن بشكل ألعاب ويوم نسوي مسرحيات ونلبس مثل المهرجين ونسوي مسرحيات باللغة العربية الفصحى أو الإنجليزية !! ويوم للقرآن ومراجعة الحفظ

والمهم خصصت يوم للهواية المفضلة اللي هو بيختارها وشرحت له ان كل واحد له هواية وقلت له وش كانت هوايات اخواني واخواتي :

والا هو بعد اسبوع جايب بوكس كرتون اللي بيكون فيه قمصان الرجال .................. وبدأ هواية اختارها لنفسه وهي تجميع البطاقات اللي بيكون مكتوب عليها السعر لما نشتري ملابس .

إن شاء الله عرفتم قصدي !!!

ولأني وعدته اي هواية اساعده فيها : ما اعترضت على سخافتها لكن بصراحة مجمع أشياء حلوة خصوصا لملابس الأطفال .............. أحيانا تكون بلاستيك شفاف أو الملابس الراقية مرات بتكون مربوطة بحبل مثل الخيش أو اشكال و ألوان ..................................

فطلبي من اللي عندها منهم ممكن اشتريهم !!! أو اللي ممكن تجمع لي ( اللي مشترياتها كثيرة ) تبعثهم في البريد !! وبشتريهم أو اللي بتهديهم لولدي بيكون حلو !!!

أدري الطلب غريب لكن انا وعدته يختار أي هواية لأن دراسته قاسية شوي وبيحتاج للترفيه.
64
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غزلان الصحاري
اختي قصدج الورقه اللي تكون معلقه في القميص مثلا فيها السعر والمقاس ؟؟؟
المتحضرة
المتحضرة
يا حسافة لو منزلة موضوعك قبل بيومين
كان عندي منهم كمية راحت للزبالة
كان ارسلتهم لكي
بس فعلا هواية عجيبة
الله يعينك بيشغلك بالمحلات و الاسواق علشان هالهواية
:27:
صدى الأشجان
صدى الأشجان
أنا مستعدة يا اختي مهى وبالعكس شجعي ولدك على هذي الهواية وان شاء الله عندي الكثير منها بجمعهم لك وبنتفق ارسلهم لج هدية مني لولدج بدون مقابل
مهى
مهى
مشكورة اختي !!

أنا مثل ما قلت هو اختار لنفسه هالهواية وفي البداية استسخفتها لكن طبعا لما قال لي اخترت خلاص : قمت أنط مثل المهرج وأقول كبر ولدي وصار له هواية وهو مستانس !!!! وصرت لما أتصل بصديقاتي أخبرهن أمامه وبصراحة صار ينتبه لدروسه أكثر !! لن كل يوم في شي مخصص يشتغل عليه.

مشكورة صدى الأشجان.
المتحضرة ................................. خسارة في الزبالة !! كنت ارميهم طبعا زمان لكن الحين خلاص اهتم بالبيئة !!
غزلان الصحارى : هي اللي عليها السعر والمقاس بس أحيانا تكون ملونة أو حديد أو بلاستيك أو كرتون ملون لامع !!!
ام سرمد
ام سرمد
هوايه عجيبة بس حلو

شجعيه عليها
:26: