غيــوض
غيــوض
للــــــــرفع يــا بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــات ....

:26:

تحياتي:
غيــــــــــــــــوض
نانوش الكويت
نانوش الكويت
:(
للحيييييييييييييييييييين ؟؟؟؟
أنستازيا
أنستازيا
بين الظلام --------- 1 ---------- دبي حبوبة العين -------- 1 --------- العين غيوض --------- 1 ------------ العين زينة ------------ 1 ------------ ؟ _تاليا_ --------- 1 ------------ بوظبي نوارة --------- 1 -------------- دبي بنـــوتة ----------- 1 ----------- الشارجة روزرايز --------- 1 ------------ بوظبي جفا العاطفة -------- 1 ---------- الشارجة إي فوريفر ---------- 1 --------- الشارجة لونا ------------- 1 ----------- دبي المجموع = 11 اللي بالأحمر دافعين ========= فلييييييييييم بترد عليج الأخت نانوش الكويت أول ما تشوف سؤالج .. بس قريت لها رد على وحدة من الخوات ان المنتج ينفع لبشرة كامل الجسم .. ويفتح لون البشرة مع الوقت .. ويكفي لشهر كامل .. أتمنى انها تأكد على كلامي وترد عليج الرد الوافي .. وينكم يا بنات ؟؟ اللي حجزت تدفع عشان ما تأخر الباقين .. اسمعوا كلام غيوووووووض ولا تراها بتعصب عليكم .. غيووووووض .. مشكووووووورة عالمآآآآآآزر ............. راعيتها والنعم !! اللي تبا تدفع .. تضغط على :39:
بين الظلام --------- 1 ---------- دبي حبوبة العين -------- 1 --------- العين غيوض --------- 1...
هلا والله ............... انا ييييييييت ........ بيب بيب :D

انا من راي الاخت نانوش ..

اصلا كنت داشة عشان أحدد موعد .. وشفتج حاطة هالتاريخ فقلت أحسن ..

بس بنزودهم كم يوم لين يوم الاثنين تاريخ 4-4-2005 ..

وعشان ما نكون ما سوينا اللي علينا .. بطرش لكل من طلب رسالة خاصة ..

وبخبرهم عن آخر موعد عشان نبري الذمة ..

يمكن يكونون ناسيين الموضوع بنذكرهم ..

وأعتقد يكفي اسبوع للي يبا يدفع .. ومديناه ليوم الاثنين للي يتريون المعاشات..

وأعتقد جيه ما بنكون ظلمنا حد على حساب حد ..

وأكرر شكري لغيوووووض وتاليا .. وأكيد نانوش بعد !!

:bkh:
Roserise
Roserise
والله ما ودي أخخركم بس ما طرشتولي عالخاص شي اليوم بالليل برد أشيك علشان أنا ما عندي وقت رجاءا لا تنطشوا
نانوش الكويت
نانوش الكويت
هلا والله ............... انا ييييييييت ........ بيب بيب :D انا من راي الاخت نانوش .. اصلا كنت داشة عشان أحدد موعد .. وشفتج حاطة هالتاريخ فقلت أحسن .. بس بنزودهم كم يوم لين يوم الاثنين تاريخ 4-4-2005 .. وعشان ما نكون ما سوينا اللي علينا .. بطرش لكل من طلب رسالة خاصة .. وبخبرهم عن آخر موعد عشان نبري الذمة .. يمكن يكونون ناسيين الموضوع بنذكرهم .. وأعتقد يكفي اسبوع للي يبا يدفع .. ومديناه ليوم الاثنين للي يتريون المعاشات.. وأعتقد جيه ما بنكون ظلمنا حد على حساب حد .. وأكرر شكري لغيوووووض وتاليا .. وأكيد نانوش بعد !! :bkh:
هلا والله ............... انا ييييييييت ........ بيب بيب :D انا من راي الاخت نانوش...
عدل كلامج حبيبتي انستازيا

وعلى فكرة المجموع = 10 لأن الأخت زينة كلمتني وهي من الكويت

يعني :

بين الظلام --------- 1 ---------- دبي
حبوبة العين -------- 1 --------- العين
غيوض --------- 1 ------------ العين
_تاليا_ --------- 1 ------------ بوظبي
نوارة --------- 1 -------------- دبي
بنـــوتة ----------- 1 ----------- الشارجة
روزرايز --------- 1 ------------ بوظبي
جفا العاطفة -------- 1 ---------- الشارجة
إي فوريفر ---------- 1 --------- الشارجة