أمثـــال

أمثـــال @amthal_2

محررة برونزية

سمعت كثير عن المنتدى فقررت افيد واستفيد

سوق عالم حواء التجاري

ماشاءالله سمعه المنتدى اشهر من نار على علم وكل ماسمعت من صديقاتي او زبايني في صالوني عن المنتدى ازيد اصرار اني اشترك بالمنتدى
وفعلا الاختين احلىانوار وماربيلا من اقرب زبايني لي دايما ينصحوني ادخل المنتدى وبصراحه مايقصرون واتشكر منهم امامكم جميعا 00

وقررت اشترك معاكم وهذا اول موضوع لي

وحبيت اخبركم اني الموزعه الوحيده المعتمده لماركه stage line في دوله الكويت اللي مستحضراتها معتمده لمذيعات التلفزيون الاسباني والحائزه على جوائز محليه اسبانيه وعالميه وفيها فعلا مستحضرات مو موجوده في ماركات ثانيه مثل :

-مثبت المكياج الاول من نوعه اللي مايحتوى على غاز وتقدر المشتريه تخضعه لفحص مخبري 0
2- اي لاينر وبنفس الوقت اي شدو تستطيعين دمجه كشدو يعني 2 في 1
وهو بالضبط يعمل كعمل اي كيك اللي ينخلط بالماي 0

3- خط كامل من كريمات العنايه ويوجد لاين كامل للبشره اللي تتعرض للضغوط وتعاني من القلق هذا اللاين يساعد البشره على الاسترخاء واستنشاق الاوكسجين بكميه اكبر 0
4- كريم اساس خاص للبحر وضد الماء0
5- كريم اساس للحفلات فقط 0
6- كريم اساس لايستخدم بعده اللوز باودر فهو يعمل 2 في 1 يتحول الى ملمس مخملي كالباودر بعد وضعه 0
7- البودره السائبه تعطي تغطيه للوجه بشكل جميل كانها كريم اساس 0
8 - بودره اساس مضغوطه للرجال 0
9_ بودره اساس مضغوطه للمره اللي تجهل وضع المكياج او الاساس باتقان او للمره العامله التى لا تجد متسع من الوقت لوضع المكياج قبل خروجها 0
10- كريم اساس ولاين كامل للبشره السمره جدا 0
11- جليتر وملمع الاول من نوعه للوجه والفم والشدو في آن واحد 0

كما اني الموزعه الوحيده لمنتجات ام فهد لعلاجات الشعر والزيوت والماسكات وخلطات تفتيح الجسم وزياده نعومتها وباسعار معقوله واحجام متعدده << يرجى الطلب عليها قبل استلامها نظرا للاقبال الشديد عليها 0

اللي ترغب تكون موزعه او مندوبه لماركه ستيج لاين في دوله الكويت تكلمني عالخاص او تبلغني علما اني الموزعه الوحيده للماركه في دوله الكويت واي محاوله للتوزيع عن غير طريقي يتحمل الطرف الاخر المسؤوليه القانونيه حيث اني امثل الوكيل المعتمد لماركه ستيج لاين بمنطقه الخليج شركه الضياء للتجميل - المملكه العربيه السعوديه0

وشكرا
74
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المحبه للوفاء
ماشاء الله عليك بس دخلت اقول كل المنتوجات اللى ذكرتى :) اعجبتنى
بالتوفيق
أمثـــال
أمثـــال
اختي المحبه للوفاء تسلمين والله يوفقك يارب
بنت الكويت العسل
موفقه انشالله بس يريت نشوف صور المنتجات اذا متوفره عندج وشنو فايدتها يعني لاني صراحه مااعرف عنها شي بس اسمع اسمها
أمثـــال
أمثـــال
هلا اختي بنت الكويت العسل اذا انتي من الكويت حياج الله بصالوني واذا تبين تشوفين صور المنتجان اعتقد في وحده من الخوات حطت رابط فيه بعض المنتجات مو كلها بحاول ادبره جزاها الله خير سهلت علي 0
اما خلطات ام فهد بنزل صورها قريبا وحتى الماسكات
أمثـــال
أمثـــال
اختي بنت الكويت العسل هذا الرابط فيه المنتجات واذا حبيتي تشوفينهم شوف العين تفضلي الصالون بحولي :) واتشرف فيج وخصم خاااااااااااااااااااااص لبنات منتدى حواء
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=276771