تالالولي

تالالولي @talaloly

محررة فضية

حابة تهدين او تفاجئين زوجك ابوك امك اولادك تفضلي خدمة الشراء والتوصيل

متفرقات

يسرني ان اقدم لكم خدمة الشراء والتوصيل
لطلب الاتصال على
0543986726
الاتصال لنساء فقط واتمنى اللي تدق تطلب تكون جادة مو تضيع وقتي في البحث والمشاوير وبعدين تكنسل ماراح اسامحها ابد ترى لاني تعبت من هذي الاشكال وكمان ما احلل اي وحده توصيني ارسلها مراسيل غرام مع اصدقاء او حبايب غير محارمها ما احللها لا دنيا ولا اخرة
161
16K

هذا الموضوع مغلق.

تالالولي
تالالولي
اللي حابة تشتري منتج ومو عارفة من وين تجيبه او مالقت احد يوديها
او حابه تفاجئ زوجها بسهرة او هدية له او احد من اقاربها
او تفاجئ عيالها بحفلة وما تبيهم يحسون عليها
ما عليك الا تطلبين طلبك وانا ارسل لك سعره اذا موجود سعره عندي او اشوف لك سعره وتحولين قيمته على حسابي وارسله لك في اقرب وقت واسفة ما عندي طلبات مستعجلة جدا انا احاول اوفر المنتج في الوقت اللي يسمح لي اكثره اسبوع فياليت اللي تطلب بس تحدد طلبها وترسله وتكون جاده لو سمحتوا وما احلل اي وحده تطلب وهي ما تبي شي لان هذا يكلفني الكثير ولو ما حصلت معي مواقف مثل كذا ما كنت كتبت ما احلل
تصير اطلب لو حده طلبها وتقول جاده والدفع عند التسليم اذا دقيت بوصل لها الاغراض سحبت علي يا سكرت جوالها ولا تتهرب مني فشي يقهر ويتعب ويخسر في نفس الوقت اتمنى تقدرون موقفي علشان كذا لازم التحويل قبل كل شي
تالالولي
تالالولي
الاشياء اللي اقدر اوفرها
العطور
مكياج
مستلزمات الشعر (فرد- استشوارات -فرش -اجهزة بخار -الخ.......
كماليات
العاب
هدايا رجالية
رومنسيات (العاب زوجية -تاتو الحلمات-مفرش مساج -زيوت مساج-اقلام فسفورية -بتلات الورد المضيئة -مفارش مضيئة ساتان -
شموع اشكال -ابجورات - ستارة القلوب -انارة الديسكو او الكرة المتحركة - برجوكتور -اطقم الاكل المضيئة - فواحات - مفارش طاولة بمقاسات صغيرة متر في متر - العقود المضيئة-الشموع الامنه-الكرة الكرستالية - بدل رقص حاليا غير متوفرة - سكر الشفايف )
واي شي تبينه قولي لي عليه يمكن اقدر اوفرة لك طبعا كل هذا برسوم رمزية على حسب الشي اللي تبينه اقلها 10 ريال على الطلب واكثرها 30 ريال اذا ما حصلته بسهولة او فيها شحن
واي شي ترغبين فيه من المنتديات اذا ما كنتي مسجلة فيها او كنتي في محافظة قريبة من الرياض بس سعر التوصيل يزيد اكيد
لان سعر التوصيل 30 ريال للمندوب
تالالولي
تالالولي
واللي تبي اطلب لها رومنسيات والورد الطبيعي والجاتوه والعشاء على حسب طلبها انا مستعده بالاتفاق بينا اوصله لها مع السواق اذا ما تبي رجال يجي لحاله عند بيتها وش تبون بعد اكثر من الدلال هذا بس كل شي بحقه
تالالولي
تالالولي
اب
تالالولي
تالالولي
اب