مــــايا
مــــايا
الله يعطيك العافية حبيبة البي المحبة

بشريني عنك كم نزلتي للآن ؟؟
وجنات
وجنات
السلام عليكم

انا اريد من القهوة حبيبتي

بس اريد ان اسئل لازم معاها رجيم

و كمان كيف طعمها و ما ينفع نضيف السكر العادي

لازم معاها رياضة

انا اريد ارسلي لي التفاصيل

و اسفه على طول الاسئلة

و يا بنات اذا في وحدة تحب تشترك معايا لان 2 كيلو كثير
** المُحبّة للخير **
والله اختي المحبه للخير اسم على مسمى يارب يسعدك ويوفقك على اشيائك الحلوه واسلوبك الرائع يارب تتوفقين تدرين الواحد يقرى ويرتاح نفسيا لك والله00 انا كنت ابسالك كان لك عروض صيف عن المشد والكريم والصابون كنت ابعرف ساريه ولا وكم يطلع علي اذا باخذ هدول منك كم حسابي يكون ؟؟؟ وياليتك تحاولي تفهميني طريقة الفلوس لاني مااعرف غير التحويل وانتي قلتي مو تحويل وجزاك الله خير ووفقك دنيا واخره
والله اختي المحبه للخير اسم على مسمى يارب يسعدك ويوفقك على اشيائك الحلوه واسلوبك الرائع يارب...
أهلين و سهلين أختي الحبيبة و حياكي الرحمن عيوني :) ..

لك الله يسلمك و يحفظك يا عمري و الله خجلتيني بكلامك الحلو , الله يجعلني عند حسن ظن الجميع دائماً يا روحي ... تسلمي لألبي يارب العالمين :) ...

يا غالية , بالنسبة لعروض الصيف فهي مازالت مستمرة و تجدينها على الرابط التالي إضغطي هنا أختي الكريمة .... و اختاري العرض الذي يناسبك ...

بالنسبة للقهوة , سعر الكيلو 120 ريال فقط و في حال طلبتيه مع أحد العروض الصيفية ستكون قيمة الشحن عليكي فقط 30 ريال , لأن كما ذكرت في بداية الموضوع , بأن نظام و أسعار الشحن , تكون للكيلو الأول 70 ريال و الثاني 50 ريال وبعدها تصبح قيمة الكيلوات 30 ريال فقط ...

لذلك أخبريني أختي الغالية عن طلباتك بالضبط يا غالية لأحسب لك التكلفة النهائية لأغراضك و إذا حبيتي تطلبي أي شيء تاني , اطلبيه مرة واحدة عيوني مشان نوفر قيمة الشحن بإذن الله على قدر المستطاع ...

بالنسبة لطريقة تحويل المبلغ عزيزتي , أخبريني حضرتك من أي منطقة بالسعودية مشان أرشدك للطريقة المثلى بإذن الله في إرسال المبلغ أنتظرك غاليتي :26::26::26::26::26::26:
** المُحبّة للخير **
الله يسعدك دنيا و اخرة...بالنسبة الي ما عندي مشكله مع الكافيين...لكن في من صحباتي يلي ممكن يحبو يجربوها بس مو متعودين عشرب القهوه و الي متل هيك بدايقهم الكافيين .....وحبيت اتأكد18 دولار سعر الشحن والقهوة ولا الشحن فقط و اذا كان للشحن فهل هو لكيلو 1 او اكثر...... جزاك الله خير
الله يسعدك دنيا و اخرة...بالنسبة الي ما عندي مشكله مع الكافيين...لكن في من صحباتي يلي ممكن يحبو...
لك الله يسلمك يا عيوني تسلميلي يااااااااااااارب حبيبت ألبي :) ..

معك حق أختي الغالية ..

بالنسبة للشحن إلى الولايات المتحدة , سعر كيلو الشحن فقط (( تكلفته يعني من دون أغراض )) 18 دولار للكيلو الواحد ألبي ,.... عرفتي شلون أختي , يعني سعر الشحن من دون القهوة 18 دولار .... و الكيلو الثاني كمان 18 , بعدين بتصير بقية الكيلوات ب 12 دولار عرفتي شلون أختي ... يعني الشحن غالي لهيك مناطق مثل أمريكا و أستراليا و البلاد الأجنبية و لا تنسي بأنه سريع و جوي عرفتي شلون حبيبت ألبي ...

و إن شالله بالتوفيق عزيزتي :26::26::26::26: و إذا حبيتي تطلبي يا مية أهلا و سهلا أنا بانتظارك :) :26::26:
** المُحبّة للخير **
وأنا أريد كيلو واحد بس كيف يكون التوصيل سلطنة عمان لو سمحتي ممكن ترسليلي وبسرعة بالفعل تحبين الخير لكل أحد
وأنا أريد كيلو واحد بس كيف يكون التوصيل سلطنة عمان لو سمحتي ممكن ترسليلي وبسرعة بالفعل تحبين...
أهلين أختي الغالية , شيكي الخاص عندك أرسلت لك كل التفاصيل و بانتظارك عيوني إن شالله بالتوفيق :) :26::26::26::26: