ابا مساعددتكم في التجاره من السوق الصيني في الامارات

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

االسلام عليكم ورحمة الله

اشحالكم

خواتي انا من الامارات وحبيت اخذ رايكم في شغله بما انه متواجد في دبي سوق التنين اللي هو السوق الصيني
ف انا اقدر اوفر لكم اي شي تطلبونه خصوصن شنطهم التقليد جدا روعه ف انا ماعرف كيف ممكن اسوي تجاره هل تقترحون ابيع للتاجرات او اني اتاجر بس انا ماحب بعض البنات اللي بتقولي بطلب شنطه وعقب اظرب خط لاني مو في دبي ف عقب ممكن تكنسل وماتبي ف كيف اتصرف معهم وكيف لو جاتني طلبات برع الامارات كيف نحول البيزات غير طريقة ويسترن لان في بنات مايعرفونها وماعندي احد اعرفه ممكن يكون لي مندوب وانا توني صغيره ع التجاره بس حابه المجال وتوني باديه ف ابا مساعددتكم وكيف ممكن استغل السوق الصيني لان صدق فيه اشيا تنفع للتجارة
13
8K

هذا الموضوع مغلق.

نورنهى
نورنهى
بالتوفيق
آنسة ابداع
آنسة ابداع
أقترح ك بداية يكون المشروع محلي..أسهل لين تكونين اسمج و خبرتج و يكون عندج معرفة أكبر بالسوق و الحريم و هيك يعني

مع انه ف سوق التنين ما قد شفت عندهم أسعار جملة ><
أقصد الجناط..

مممم
ترا التوصيل "المحلي" شي شركات توصل لييييين البيوت انتي تعطينهم البضاعة و العنوان و يستلمون مبلغ التوصيل من المشترية نفسها يكون 20-30-40 حسب المكان

و الدفع برايي أحسن شي عن طريق حساب فالبنك

شي تاجرات يقولون اللي بتطلب اطرش رصيد 25درهم عسب ايعرفون انها جادة
و ينحسب هذا مبلغ التوصيل أو انه التاجرة اترده بعد توصيل الطلب للزبونة

سالفة انج من برا دبي و جيه
مممم
ماعرف لو ترومين تشترين مجموعة جناط و تعرضينهم للبيع كبداية..بعدين تاخذين مجموعة ثانية..بتحتاجين راس مال كون الحبة حدود100

أو تعرضين الجناط بعدين تشترينهم لو انطلبوا..أحس جيه ماشي ضمان لا لج و لا للزبونة لأنج ما تملكين اللي تبيعينه ><

هالشي ف بالي حاليا
و ترا كلامي مب من خبرة فالبيع
بس من خبرة فالشراء
خخخخخخ
بدون نيك نيم
بدون نيك نيم
انتى فين في الامارات ؟
حلى الخبر
حلى الخبر
ممكن تبدأين في عرض بضاعتك هنا او تسوين لك متجر ... ومن خلال الطلبات راح تشوفين وش اغلب الطلب عليه

وان شاء الله التاجرات يفيدونك اكثر مني
Shogi.designer
Shogi.designer
تسلمون والله ماقصرتو حبايبي الله يوفقكم يارب

وانا من بوظبي