حبيبت عادل
حبيبت عادل
refka
refka
السلام عليكم .. اخواتي العزيزات لدي بضائع(ملابس اطفال) و مطبوعات تسويقية فمن لديها الرغبة للعمل معي كمسوقة للبظائع او موزعه للمطبوعات الرجاء مراسلتي
السلام عليكم .. اخواتي العزيزات لدي بضائع(ملابس اطفال) و مطبوعات تسويقية فمن لديها الرغبة للعمل...
اهلين اختي ام سيف يا تري ممكن اسوقلك هالملابس بتونس و شو هي التفاصيل انا جديدة عالمنتدى و ودي اكون نشيطة في عالم التسويق و اكون تجارة هنا في تونس انتظر ردك على الخاص
refka
refka
refka refka :
لو ممكن يا اخواتي ان الى عندها امكانية تتصل بى على الخاص اود ان اكون مندوبة مبيعات بس انا من تونس يعني لو فيه امكانية تفيدوني انا مهتمة كتير مشكورين
لو ممكن يا اخواتي ان الى عندها امكانية تتصل بى على الخاص اود ان اكون مندوبة مبيعات بس انا من تونس...
انا بعثتلك على الخاص بس الضاهر عندي مشكلة ما بيوصل

مشكورة اختي كتير بس ليا سؤالين مصاريف الشحن على مين و كم و بدي صور عن البضاعة و اكتر تفاصيل
refka
refka
اخواتي السلام عليكم بشرى سارة لقد تم فتح باب التسجيل في شركة بيوتي كلكشن ** شركة بيوتي كلكشن شركة سعودية فروعها بجميع السعودية اما خارج السعودية لمن تتحمل قيمة الشحن ومنتجاتها طبيعية من حوض البحر الميت * الدول المصنعة إيطاليا وبريطانيا وألمانيا * تعبئه المنتجات من كرستيان ديور نسبة المندوبة 25% الاشتراك ب100 ريال ***************** وأيضا انضمام هذه الشركات فمن تريد الاشتراك بها تراسلني شركة العطرجي الاشتراك 80 ريال فقط مع عينات كبيرة وصغيرة لمعظم المنتجات و4 كتالوجات ونسبة 30% لطلبية 300 فما فوقها 25% لطلبية 250 ومافوقها 15% لطلبية 150 ريال ومافوقها ************* شركة ماي واي المصرية فقط اطلبي طلبية ب70 ريال وتوصلك مع الطلبية مع الاشتراك والكتالوجات الى بابك نسبتك 25% من الطلبية وكل منتج له نقطة وكل 100 نقطة تحصل المندوبة على مكافات وهديا فورية والطلبية باي قيمة ****************** كازانوفا اشتراك 50 ريال ونسبة 30% وتوصيل مجانا
اخواتي السلام عليكم بشرى سارة لقد تم فتح باب التسجيل في شركة بيوتي كلكشن ** شركة بيوتي...
كيف يمكن لي ان اكون مندوبة لعدة شركات فواحدة لا تكفيني انا كتير نشيطة ارجو الرد بسرعة
bnt_tounes
bnt_tounes
refka refka :
لو ممكن يا اخواتي ان الى عندها امكانية تتصل بى على الخاص اود ان اكون مندوبة مبيعات بس انا من تونس يعني لو فيه امكانية تفيدوني انا مهتمة كتير مشكورين
لو ممكن يا اخواتي ان الى عندها امكانية تتصل بى على الخاص اود ان اكون مندوبة مبيعات بس انا من تونس...
انا ايضا اريد ان اكون مندوبة مبيعات هنا في تونس لبضائع تكون مأمونة و مجربة و مميزة و غير موجودة بكثرة في تونس (ماركة مواد تجميل;عبايات و جلابيب خليجية و ملابس محجبات متنوعة باسعار مغرية;اكسسوارات....) :27: