بدرية1
بدرية1
انا شعري قليل وضعيف:09: وخفيف :22: ومافيه بلوه الا تلاقبها فيه:( ونذرت نذر بجائزه ثمينه للي تساعدني احصل على شعر صحي وكثيف وطويل فهل تستطيعين مساعدتي وتحصلين على الجائزه
انا شعري قليل وضعيف:09: وخفيف :22: ومافيه بلوه الا تلاقبها فيه:( ونذرت نذر بجائزه ثمينه للي...
هلا حببتي اضمن لكي الكتافة و الطول ان استعملتي التونيكات كما يجيب و ان شا الله في 3 شهور راح تردين علي بنفسكي و اش هي الجائزة حمستيني
بدرية1
بدرية1
هل يطول الشعر بشكل سريع وملحوظ؟
هل يطول الشعر بشكل سريع وملحوظ؟
هلا حببتي التونيك يطول الشعر بشكل ملحوض بعد مدة من الاستعمال النتائج الولي تضهر بعد 28 يوم مع الاستمرار الشعر يزداد في الجمال و الطول
بدرية1
بدرية1
لو سمحتي ممكن تعطيني معلومات عن المنتج وسعره وكيفية الحصول عليه أنا نازله السعوديه بعد شهر و3اسابيع وممكن الرقم على الخاص بدون أمر عليك,,,,,,,,,,,,,,,
لو سمحتي ممكن تعطيني معلومات عن المنتج وسعره وكيفية الحصول عليه أنا نازله السعوديه بعد شهر...
حببتي اسفة الملف خاص للاسإلة عن التونيك فقط يعني الفوائد و كل ما تريدين ان تعرفيه عنه
بدرية1
بدرية1
طيب ايش معنى 28 يوم ليش مو 30 يوم مو مابقى على الشهر الا يومين!!!!!!!
طيب ايش معنى 28 يوم ليش مو 30 يوم مو مابقى على الشهر الا يومين!!!!!!!
حببتي متل ما كتب علي النسخة التي ضهرت في توقيعي المنتج هو من اعلن عن تجارب التونيك الدي انتج

تجريبة المنتج كانت في عيادة فرنسية علي يد الاطباء يعني استعملوه علي 50 امراة و علي 50 امراة طلعت النتيجة بعد 28 يوم ضهرت زيادة في الطول و تكتف و تغلض الشعر و راح منه التقصف و التساقط و استرجع الشعر حيوية و لمعان
هنا الاسكندرية
اختي انا من مصر ولا اعرف كيفية الحصول علي هذا المنتج هل ممكن تساعديني؟؟؟؟
كنت عايزة اعرف العبوة كام مللي ليتر وهل العبوة تكفي شهر ام اقل ام اكثر؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل له رائحة سيئة؟؟؟؟؟