زوايا الصمت
زوايا الصمت
والله فكرة مرة حلوة ماشاالله وبالنسبة لكيف يعرفونك الناس ابدا مافي مشكلة اذا اسعارك مناسبة وعندك زميلات بالمدارس والكليات راح تشتهرين وراعي ان اسعارك تكون مناسبة لان هذا اكثر شئ يجذب الناس طبعا يكون في اتقان مو رخص وبس والله يوفقك لكل خير عيوني
والله فكرة مرة حلوة ماشاالله وبالنسبة لكيف يعرفونك الناس ابدا مافي مشكلة اذا اسعارك مناسبة...
كلامج حلو يالغاليه واشكرج على تشجيعج :26:

وان شاء الله راح تكون اسعارنا حلوه .. وبالنسبه للإتقان ربي يوفقنا للاخلاص في العمل ،، والحمد لله انا عندي ذوق في تنسيق البحوث وترتيب الطباعه :)

وبعد ناويه اذا شاء الله من نجهز كل شيء ونشتري الاجهزه اروح مع بنت خالتي ونلف على مدارس منطقتنا ونخبر المدرسات عن مشروعنا ونوزع عليهن اوراق مطبوعه عن خدماتنا وارقام تلفوناتنا وبنسخ عدد كبير من الاعلان

وربي يسهل علينا جميعا اذا شاء :)
غلا المحبة
غلا المحبة
الله يوفقك
جروح الزمن
جروح الزمن
تسلمين على مرورج يالغلا بس شو تقصدين استفتي الشيخ؟ قصدج يعني حرام اشوف حريم مطلعه شعرها ولا كيف ؟ الله يوفقنا جميعا عزيزتي :26:
تسلمين على مرورج يالغلا بس شو تقصدين استفتي الشيخ؟ قصدج يعني حرام اشوف حريم مطلعه شعرها ولا...
الله يسلمك عيوني ..

انا اللي اقصد في التصوير الفتوغرافي .. وحكمة الشرعي ..
ومن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه ..
والله يرزقك المال الحلال ..

بالتوفيق
زوايا الصمت
زوايا الصمت
الله يوفقك
الله يوفقك
جميعا يالغلا :26:
زوايا الصمت
زوايا الصمت
الله يسلمك عيوني .. انا اللي اقصد في التصوير الفتوغرافي .. وحكمة الشرعي .. ومن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه .. والله يرزقك المال الحلال .. بالتوفيق
الله يسلمك عيوني .. انا اللي اقصد في التصوير الفتوغرافي .. وحكمة الشرعي .. ومن ترك شيئاً لله...
جزاج الله خير اختي :26: