فضيحة بنك الرياض ,,

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

هذه القصة حدثت لشخص اعرفه اغراه البنك باستخدام فيزا الرياض الاسلامية .. لن اسرد عليكم القصة لكن ساترككم مع مميزاتها التي اكتشفها صاحبنا بعد فوات الاواااان

مميزات فيزا الرياض الإســـلامية :

1ـ غرامة مالية إســلامية عند تأخير أي قسط وقدرها ( 500 ريال ) . :icon32:

2 ـ يقول البنك هذه الغرامة إسلامية لأن البنك يفرضها على العميل الغلبان بالقوة ويتصدق بها على الفقراء والمساكين , :icon810:

ولو أخذها البنك له لكككككانت رباً محرررررم .
3 ـ قد تأخذ أكثر من غرامة فتخرج بغرامات إسلامية تجاوزت قيمة البطاقة . :icon36:

4 ـ إذا كان هذا حال بطاقة فيزا الرياض الاسلامية فما هو حال بطاقة فيزا الرياض الربوية . :08:
5 ـ عند تقديمك لطلب الحصول على الفيزا يبين لك الموظف مميزات البطاقة ولا يتطرق لعيوبها إلا من رحم ربي .
6 ـ الرجاء الحذر الشديد عند التقديم عليها أو على غيرها فلكل شيخ ( فيزا ) طريقته .
7 ـ كل كل كل هذه الممميزات بمبلغ (600 ريال ) فقط سنوياً . :confused-

لقد استغل هـذا البنك وغيره حـاجة المواطنين وخدعهم من باب حبهم وتمسكهم ورغبتهم في كل ماهو اسلامي .
لا لا لا يوجد عندي أي شك في علمائنا ولكن أيضاً لا لا لايوجد عندي أي شك في مكر وخداع البنوك حتى على مشايخنا

وختاماً أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن لا يوقعني وإياكم في الربا من حيث ندري ومن حيث لا ندري .
يمنع منعاً باتاً التطاول على علمائنا أو التنقيص من حقهم , فالموضوع لم يعرض لذلك والعياذ بالله , ولكنني كتبته للحذر للحذر الشديد منها ومن غيرها من باب حب لأخيك المسلم ما تحب لنفسك .
كما أرجو ممن عنده أرقام أحد المشايخ أن يوصل له هذه الرسالة لكي يراجع البنك ويحاسبه لاننا نحن المواطططنييين المتورططططين فيها لا لا لا لا يحق لنا لنا إلا إلا دفع الغراماااااات وتسديدالفوااااتير فقط

اتمنى ان يستفيد منها الجميع..
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفارسه الشقراء
مشكــــــــــــــــــــــــــــــ إختي على التنبيه وجعلها الله في ميزان حسناتك ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوره
X_N_X
X_N_X
مشكوره اختي على التنبيه يعطيك العافيه
ويجزاك ربي الجنه
^*راما*^
^*راما*^
جزاك الله خير على التنبيه

الله يغنينا عنهم ياارب

اللهم اغننا بحلالك عن حرامك يارب واخواننا المسلمين
oOo~أم ريان~oOo
oOo~أم ريان~oOo
بنك الرياض اعوذبالله منه الربا على اصوله الله يكفينا شره طلعت منهم فيزا ومليت من اتصالات الموظفين يطلبون التسديد وانا كنت اسدد عن طريق تحويل للبنك وياخذ وقت واكثر من موظف يتصل علي علشان اسدد واخرتها سددت المبلغ كامل وقصيت البطاقه قدامهم واخذت مخالصه منهم وهذا الكلام من 4 سنوات بالتمام ومن كم شهر واصلني منهم كشف حساب اسدد للبطاقه مبلغ الحد الادني
وانا منتهيه منها وماخذه مخالصه من وين طلعت لي هالمبالغ وانا مسددتها كامله مدري عن هالبنك الخايسسسسسسسس المهم اتصلت فيهم وعطوني رقم اعلام عن مشكله واكلم بعد اسبوع استفسر قالوا لي روحي سددي باي فرع قريب من بيتك والله ما اسدد لو تموتون انا ما عندي اي التزامات من 4 سنوات وهذا الحد الادنى بتاريخ جديد وعمليه وهمية ما سويتها ولاعندي اصلا بطاقتهم قصيتها قدام عيونهم وانا مسدده مبلغهم كامل مكمل ليه اسدد يابنك الفضايح والله ماهم قد دعايتهم ومن اسلوبهم الان اكره كل لوحة مكتوب عليها بنك الرياض خسارة اسم الرياض بس عليهم شوهوه في بنكهم الفاشل وبقدم فيهم شكوى للغرفه التجارية او مؤسسة النقد علشان يوظفون ناس فاهمه شغلها ويراجعون حساباتهم التعبانه ....
واحذر كل خواتي من اي بطاقة فيزا اسلاميه او يهوديه ترى كلها واحدددددددددددد (الربا) وسلامتكم
مريحه راسي
مريحه راسي
الله يعين جايه من البنوك ولا الأسهم ولا الأسعار المولعه