محتاره1
محتاره1
اهلين بنات والله زعلانه منكم كثير قبل فتره استفسرت عن رحله لديزني لاند ولا حد عبرني ..وان شاء الله ما تفشلوني هالمره بغيت استفسر عن احسن ماركه امريكيه للفير والستريتنر ضروري بسرعه لاني برجع قريب وابي اشتري هدايا ..وياريت تخبروني وين احسن وارخص مكان اقدر اشتريها ..ومنكن السموحه ..
اهلين بنات والله زعلانه منكم كثير قبل فتره استفسرت عن رحله لديزني لاند ولا حد عبرني ..وان شاء...
gynecologist

فيه ماركة كونير...وريفلون...وبتلاقيها بتارجت
وول مارت واسعارها مو غاليه
AMURRA
AMURRA
انا ذي اليومين مررره قافله معايا حتى نومي مقطع و مافي بركه معلقه معايا ابغى اهلي مررره مشتاقلتهم مااقدر اسافر حاليا عشان اوراقي احساس متعب لدرجه ولاشي يونسني :44:
انا ذي اليومين مررره قافله معايا حتى نومي مقطع و مافي بركه معلقه معايا ابغى اهلي مررره...
انا ذي اليومين مررره قافله معايا
حتى نومي مقطع و مافي بركه

معلقه معايا ابغى اهلي مررره مشتاقلتهم
مااقدر اسافر حاليا عشان اوراقي
احساس متعب لدرجه ولاشي يونسني
:44:

:(نفس الحاله معي امس بكيت قبل النوم وماجاني نوم الا الساعه 2 والصبح صحيت بنفس ميعادي 7 صباحا
الله يهون ماالنا الا الدعاء والقران يـــــــــــــــــــــــــارب
سمرا1980
سمرا1980
السلام عليكم بنات انا جديده ياتري تقبلوني معكم؟؟:confused:
السلام عليكم بنات انا جديده ياتري تقبلوني معكم؟؟:confused:
اهلين بالغلا بوادي
الموقع دخلته في قوقل ماب وطلع عندي وقريب من جامعه زوجي باروح اليوم ان شاء الله اشوفه وان شاء الله يحقق ربي مرادي واتمنى يكون مفتوح وفيه طالبات لان الدير على قولتك مهجوره :mad:

شوفي حبيبتي اخذي لك دورات خياطه اعمال فنيه حرف او اي دوره مفيده اتوقع اصحابها بيكون حريم ابحثي في منطقتك ان شاء الله تلقين وتستفيدين احسن من الجلسه والملل وخصوصا ماعندك اطفال الله يرزقك بالذريه الصالحه
اغلى انسان هو؟؟؟؟؟
السلام عليكم لكل الموجودين
اغلى انسان هو؟؟؟؟؟
يابنات اللي تعرف نسكافيه طعمه زين تكتب لي اسمه لان اشتري نسكافيه بس الحمدالله والشكر ياطعمه واسم قهوة تنفع للكابتشينو وغيره امنتظره ردودكم ويعطيكم العافيه
بيبي ملك اشكرك اختي على جوابك لي وجعله في ميزان اعمالك