يعلني فداه
يعلني فداه
جربي حمية الدوتكس لتخليص الجسم من السموم
و مثل ما وصتج الاخت
حاسبي على اكلج
شربي حلول (مسهل) مرة واحدة في الشهر أو الشهرين
ادا الاخراج عندج غير منتطم (على الاقل مرة في اليوم- الطبيعي مرتين) حاولي تنظمينه بالاكل
و الالياف و السلطة و الخبز و العيش الاسمر
انا منت اعاني من حبوب بمد (الماء الابيض) لمدة سنة و جربت هالطريقة و الحمدلله خفن وايد
و كنت اغسل ويهي بسدر و اسويلي ماسك عسل مع لومي يابس مطحون
لا تستخدمين المقشر ابدا في حالتج

و معافاة يا ربي
caramelle
caramelle
جربي حمية الدوتكس لتخليص الجسم من السموم و مثل ما وصتج الاخت حاسبي على اكلج شربي حلول (مسهل) مرة واحدة في الشهر أو الشهرين ادا الاخراج عندج غير منتطم (على الاقل مرة في اليوم- الطبيعي مرتين) حاولي تنظمينه بالاكل و الالياف و السلطة و الخبز و العيش الاسمر انا منت اعاني من حبوب بمد (الماء الابيض) لمدة سنة و جربت هالطريقة و الحمدلله خفن وايد و كنت اغسل ويهي بسدر و اسويلي ماسك عسل مع لومي يابس مطحون لا تستخدمين المقشر ابدا في حالتج و معافاة يا ربي
جربي حمية الدوتكس لتخليص الجسم من السموم و مثل ما وصتج الاخت حاسبي على اكلج شربي حلول (مسهل)...
3alayki bihoboub DECUTANE .rohi li doctora w qolilha 3awza at3alij b haldawa .w hiya tiktablik al wasfa
memoooooH
memoooooH
روحي المستشفى حالتج مب عادية
matter-of-fact
matter-of-fact
والله ضاق صدري عليك يوم شفت الصورة .. لأن صفاء البشرة تقريبا كل الجمال

صاحبتي كانت اشد منك والحين بشرتها بشرة طفل من الصفاء ومن سابع المستحيلات يطلع فيها حبة واحدة بعد ماعالجت

والحل كان علاج (الروأكيوتان) عالجت عند الدكتور (الحقيل ) لكن ما اعرف بأي عيادة الحين
لانة كان جاي فترة مؤقتة للقصيم بمستوصف العيادات التخصصية ورجع للرياض لكن ماادري وين ممكن تسألين عنة لانها مرة تمدحة وواثق من اللي يسوية .. الدكتور الجيد مهم لاني انا رحت لدكتورة وحسيتها ماهي واثقة وخايفة وكل شوي تحذرني (ترى ممكن يصير لك كذا وكذا .. انتي متأكدة انك تبغين تتعالجين ) بصراحة خلتني انفر منها .. ولاسويت العلاج لاني بعد فترة قصيرة تزوجت

فكرة الروأكيوتان هي علاج عن طريق الفم .. ياخذون تحاليل لك (الكبد والكلى والسكر ونسبة الدهون في الدم ) بعدها ياخذون وزنك وعلى هالاساس يصرفون لك هالعلاج .. العلاج دقيق مررة ويبغى متابعة
اعتقد كل شهر تروحين ويسسون لك نفس التحاليل وياخذون وزنك مرة ثانية ثم يغيرون لك الجرعة لأقوى منها على ما اعتقد
العلاج غالي يمكن الحبوب تكلفك 500 ريال او اكثر في كل مرة تتشرينها .. عموما وزنك يحدد الكمية اللي تاخذينها
لـــــكــــن لة مضاعفات مقبولة مثل (جفاف بالعين) يعني احتمال يعطونك قطرة ترطيب
وممكن جفاف بالشعر مع تساقط خفيف لذلك احرصي على ترطيبة هذيك الفترة
برضة جفاف بالبشرة وجفاف بالحلق تحسين انك عطشانة وماشية الف كيلو بالشمس اذا صحيتي الصبح(على وصف صديقتي )
بس هذا يهون عند نتيجة ابدية وبشرة صافية يزلق بها المكياج يالله من فضلك

حاولت ابحث عن معلومات تفيدك قبل ماتقومين بالتجربة علشان يكون عندك خلفية حصلت هذا الرابط
http://www.wajhi.com/roc_ar.php

والله يكتب اللي فية الخير .. اتمنى ان فيها حل لمشكلتك حبيبتي
همسة خفوق
همسة خفوق
السلام عليكم
انا كنت اعاني من نفس المشكله ورحت للدكتوره عفت الداغستاني بجده واعطتني كريم فيوسيدين اللي عليه أسد ومطهر وقالت حطي المطهر فوق الحبه وبعدين حطي فوقه الكريم مرتين باليوم وقالت اصبري عليها 3 شهور وتروح والحمدلله اختفت واعطتني جل للأثار بس ماجاب نتيجه بس انا استخدمت خلطة رتن اي من المنتدى اخذتها والحمدلله وجهي الحين مافي ولا اثر للحبوب وان شاءالله اكون افدتك