زوجة صلاح

زوجة صلاح @zog_slah

عضوة جديدة

استشااااره ...

الحمل والإنجاب

السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اسعد الله جميع اوقاتكم بكل خير وكل عام وانتم بألف خير ...انا طالبه استشارتكم وخصوصا ذوات الخبره منكن انا خرَجت من النفاس من اسبوع او اكثر بقليل والحمدلله جبت عروسه من احلى واجمل العرايس اول حاجه الدوره ماجاتني إلى الان نسيت اخبركم إني بكريه ومااعرف كثيير في الاشياء هذي ثانيا انا حملت بعد روحه وجيه في المستشفيات وادويه وإنتظااااااار وسنوات تأخير الحمدلله للمعلوميه متزوجه من اربع سنوات وحاليا عمري 22سنه فالجميع قاعد ينصحني إني مااركب مانع اي كان واني اجلس ع الرضاعه الطبيعي طبعا انا ماعندي مشكله في الحمل لا والله الحمل نعمه اسأل الله أن يعطي كل محرومه لكن الولالالالالالالاده ..يالههوي يالهوي يالههوي عليها.. فأنا موقادره استقر ع رأي زوجي ماعنده مشكله في التأخير بس يقول نستخدم العزل او الكبوت والله محتااره شاركوني بأرائكم وشكككككككرا ومره ثانيه كللللل عاااام وانتم بخير
9
645

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

..الحـــالمه..
..الحـــالمه..
والله ياقلبي انا تقريبا حالتي قريبه من حالتك بس بعد الولاده استخدمة اللصقه لان الحبوب مااقدرت اتحملها هذا اولا وثانيا انو مارضعت طبيعي^_^
نور عيني بنتي
نور عيني بنتي
انا انصحك بالعزل لحد ماتقرري على شيء واذا قررتي تاجلي الحمل فاحسن شيء اللولب

الحالمه ". اللصقه محرمه لانه مده اسبوع ماتقدري تغسلي الجلد اللي هي عليه واذا استحميتي بعد الجماع مايوصل مويه للمنطقه هذي وغسل الجسم كامل واجب.فعشان كذا حرموها العلماء
كلي شمؤؤخ
كلي شمؤؤخ
استخدمي العزل اللين ماتقرري متى تبغي تحملي والحمدلله على سلامتك ومبروك ماجاكي
وعقبالي يارب اولد طبيعي
تفاصيل منسية
تفاصيل منسية
الم الولاده ماجاء بعده الا حلوتك ربي يحفضها
نصيحه لاتسوين موااااانع
خليك ع االعزل

متاخره بالحمل وحاسه فيك
قموسة
قموسة
انا طريقتي ننوع بين العزل والكبوت غيره من الموانع ما قد استخدمت والحمد الله والشكر أمورنا ماشيه تمام يالله من فضلك على أني ما تأخرت بالحمل ياربي لك الحمد لكن لا زوجي ولا انا ما نحب الوسائل إلثانيه وخاصه انو فيه خربطه بهرمونات الجسم وانتم شوفوا اللي يناسبكم وموفقه أن شاءالله