ماما هنو
ماما هنو
كمان نسيت اقولك .. لاتهملين تمارين كيجل من الحين ابدأي سويها عالاقل مرتين باليوم وبعد الولاده بكم يوم سويها واستمري عليها عشان التوسع لايستمر معاك
سسسووسسو
سسسووسسو
كمان نسيت اقولك .. لاتهملين تمارين كيجل من الحين ابدأي سويها عالاقل مرتين باليوم وبعد الولاده بكم يوم سويها واستمري عليها عشان التوسع لايستمر معاك
كمان نسيت اقولك .. لاتهملين تمارين كيجل من الحين ابدأي سويها عالاقل مرتين باليوم وبعد الولاده بكم...
اشكر كل من رد علي الله يجزاكم كل خير خصوصااا ماما هنو بس بنسبه لللتنقيع سمعت انه مو كويس يدخل الجراثيم الى جوا
مالي مثييل
مالي مثييل
الله يجزاك خير ماما هنو ويخلي لك موولودك او مولودتك
*= أميـرة الورد =*
بقولك نصائح
اذا ولدتي طبيعي ان شاءالله بتنصدمين من الوضع يعني الم الخياطه ما يخليك تمشين زين خطواتك مره قريبه و هيك و اذا جلستي بشووويش عشان مايألمك و هيك الايام الاولى طبعاً بيجيك احساس ان هالوضع مطووول😰لكن سبحان الله اذا وصلتي ١٠ ايام تقريبا يخف الألم و بعد ٢٠ يوم يروح الألم تماماً ( عن نفسي رحت الدكتوره بعد ماكملت ٣ أسابيع و شالت لي خيوط الجرح تقول لانه خلاص التألم الحمدلله تقول لان الخيوط اذا طولت معك تعلم بجسمك مايصلح وقالت لي انه اصلاً بعد اسبوعين خلاص يلتألم الجرح بس احس الأفضل ٣ أسابيع ) و بعدهاااا ارتحت نفسيا بوم شالت الخيووط و الحمدلله عدت على خير
*= أميـرة الورد =*
واهم شي ابتعدي عن العطور و الشمم
+ على نفس الخياطه لاتكثرين مويا و الأفضل تنظفين مره او مرتين بالكثير يومياً الماء و الباقي تستخدمين المنديل فقط طبعاً عشان يلتألم الجرح بسرعه
+ كيجل طبعا