مسسسسسسسسسسسساعدة

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات ابغى وحدة شاطرة بالمكياج وتساعدني لاني ماأعرف احط الميك اب زين ولاحتى ظل العيون كيف احطة
اوادمج لونين مع بعض و
انا راح اوصف لكم بشرتي حنطية جافة قشور واهم شي عندي مكياج العيون وعيوني واسعة شوي من تحت بارزة شوي ياليت وحدة توصفلي الميك اب الي يناسبني لونة وهل الفور ايفر حلو لبشرتي واهم شي عندي زي ماقلتلكم ظل العيون ابغى ظل حلو وهادي وششششششششكرا وجز الله خير الي ترد علي
8
817

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ليان 2008
ام ليان 2008
بصراحة يبنات زعلت بالمرة اتوقعت تردون علي انا اول مرة اكتب وعلى العموم مشكوررين شكلي بسحب وماني كاتبة مرة ثانية
larose61
larose61
انا اساعدك
اولا لازم تعملي تقشير للوجه بواسطة ماسك اعملي بحث قوقل و اختاري ماسك مقشر للوجه
في كريمات خاصة في محلات الميك اب للتقشير كمان و بعدها اغسلي و جهك زين و بعدها نظفيه بالمنظف متل جونسون و بعدها انتظري 5 دقايق و حطي المرطب اي مرطب عندك خاص للوجه احسن و بكدا تكوني ضمنتي وجه مشرق و مو مقشر و مو جاف

نبدا في الميك اب : حطي اولا بيز تجيبي من محلات الميك اب في ماركات كتير سماش بوكس و كتيررررررررر ماركات اختاري حطي منو شوي على ايدك و امسحي وجهك كله فيه و بعديها انتظري شوي بين كل حاجة تحطينها عشان يمتصها الجلد زين
و بعدين حطي الكونسيلر خافي العيوب جيبيه من المحل حق الميك اب و حطي نقاط قليلة منو تحت العين محل الهالات و بكدا تكوني خفيتي الهالات تحت العين و بعدها ب 2 دقيقتان حطي الكريم الاساس اللي هوي الفوندايشان كمان ماركات كتيرة لانو بشرتك جافة اخلطي شوي من الكريم الاساس بشوي نقطة يعني من كريم مرطب و حطي على كامل و جهك و منطقة العين كلها باسفنجة وتكون رطبة شوي و بعد 5 دقايق كمان تحطي البودرة اللي تجي من نفس ماركة الكريم الاساس حطيها بالفرشاة على كامل و جهك و بعديها ابداءي بالعين حطي تحت الحاجب اضاءة بيضاء و بعدها حطي اللون الاي شادو اللي عايزاه على جفنك مثلا لون زهري و بعديها امسكي الريشة او فرشاة الدمج و ادمجي الزهر لحالو بطريقة دائرية صغيرة بالريشة و على الجفن طلعي لغاية ما يوصل لخط الاضاءة و بعدها حطي على طرف العين الجانبي لون اسود و ادمجي بنفس الفرشاة و بنفس الطريقة الدائرية و بعديها ارسمي اي لاينر على العين و حطي كحلي جوا العين و بكدا ان كون خالصين :)

ان شاء الله تكوني استفدتي مني:)
ام ليان 2008
ام ليان 2008
مشكورة يالي رديتي علي والله يوفقك في حياتك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ويعطيكي الف عافية
shojooon
shojooon
عزيزتي انا كنت مثلك وشفت مواضيع كثيرة فيها طريقة المكياج

بس ماقدرت اطبق لانه شرح نظري

لكن لقيت طريقة حلووه ومفيده كثير وهي مقاطع الفيديو ( اليوتيوب ) استفدت كثير منها وصار سهل علي اطبق

وعندي موقع حلو لو تبغيني ارسله انا حاضره
aemano
aemano
رفع