ولدي والتمهيدي

الأمومة والطفل

كيفكم ياحبيباتي
وش اخباركم انا في هم وخايفه ياليت تفيدوني انا عندي وليدي السنه الجايه بإذن الله ناويه ادخلة التمهيدي وين المشكله؟؟ المشكله ان ماعندي الا ولد واحد وبس وانا وياه زي الاصحاب بحكم ماعندي الا هو الله يحفظو ويخليه لي ونام ونصحا سوا وسواليف سوا يعني مانستغنى عن بعض وحتى احيانا يقعد يبكيي يبغا ينام عند امي ماخليه انام معها متعلقين ببعض حتى هو اذا بغا ينام عند امي يقعد يبكي يقول نامي معي الموهم انا مدري كيف اصبر عليه اذا راح المدرسه وخلاني طول فترة الصبح وكيف بنام وهو مو جنبي وسويت له غرفه بس ماينام الا معي مدري كيف اصبر عنهواذا قلت لزوجي يقول ***** الله ماتجي السنه الجايه الاعندك طفل ثاني يشغلك عنه شوي وانا الحين قاعده اتعالج عشان احمل وادعو لي بالحمل السليم المعافى وانصحوني وش اسوي والله ماودي السنه الجايه تجي ويدخل حبيبي التمهيدي ويروح ويخليني بسلامته :44:
6
665

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ابوحامد
ام ابوحامد
الله يحفظه
ويحفظ اولدنا
ويرزقك ذريه صالحه يا رب
ألم وعشناه
ألم وعشناه
ياعمري إنتي الله يخليه لك ويخليك له
كأنك تتكلمين عني أنا وبنتي
مثلكم وأكثر متعلقين فبعض حييييييييل
وتعبت الأيام الأولى ماأقدر على فراقه
فصرت أول ماتطلع مع الباص آخذ تكسي وأروح لمدرستها وأراقبها من بعيد خخخخخ
وإذا شافتني تسوي مناحه صياح وبكى تبغى ترجع معاي
وأنا الصباح حتى النوم ماأقدر أنام
وكلها شهر أو أقل وصار الوضع عادي عندي وعندها تعودنا على الوضع
حتى مره كانت تعبانه ورحت حتى أستأذن لها بطلعها مارضت تطلع معاي قالت بجيكم مع الباص ههههههه
يعني أكيد أول إسبوعين أو شهر راح يكون المكان جديد عليه بيخاف وبيشتاقلك أكثر
وإنتي مانتي متعوده على بعده فراح تتعبين شوي
بس صدقيني بتتعودين
بس لاتبينين له إنك ماتبينه يروح
شجعيه وقوليله إنه المدرسه للأبطال واللي بيبكي بيضحكو عليه الأطفال بيسموه الطفل البكاي
وإن شاء الله يتعود ولا يهمك
ام برهومي النصراوي
الله يصلحه ويخليه لك
ويرزقك اخو له عاجلا غير آجل
والمدرسه لابد منها ورآح تتعودين مع الايام
طبعا اكيد اول اسبوع راح تروحين معه ومع الايام راح يكون الوضع عادي
*لمعه*
*لمعه*
اذا منتي موظفه ماااااااله داعي تدخلينه تمهيدي

الله يرزقك ويرزق كل من تتمنى الذرية الصالحه
مامة دانه
مامة دانه
ياقلبي كانك تتكلمين عني انا صارلي نفس الموقف وضاقت فيني الدنيا لما راح الروضة وجاني اكتئاب وبعدين قعد يصيح وخليتة يترك الروضة بس لما جاء التمهيدي حسيت اني تعودت على الوضع ونقلبت الاية صار لما يبي يغيب يضيق صدري لاني تعودت على دوامة حبيبتي كلها فترة وتتعودين عسى ربي يرزقني ويرزقك بالذرية الصالحة اللي يملون علينا البيت على فكرة راح يشغلك اكثر اذا راح التمهيدى