الى حملت بكيس فارغ متى حملتي مره ثانيه

الحمل والإنجاب

انا اجهضت كيس فارغ وسويت تنظيف لى 3شهور تنصحوني احمل الحين او اصبر وهل يتكرر والله خايفه وماعندي الابنت عمرها 3سنوات وعمري 29وخاطري في اخت او اخ لها كل مااحمل يصير لى شي اول مره اجهاض وبعدين بنتي نزيف بالحمل بعدين حملت وطلع كيس فارغ ادعولي بالحمل السليم الثابت
8
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ميرو
ام ميرو
عزيزتي وحده اعرفها حملت ثلاث مرات بكيس فارغ وكان عندها طفل واتعالجت عند فاطمه العتيبي وطلع عندها جرثومه في الدم وصارت اذا حملت تاخذ ابر للولاده والحين عندها ثلاث بنات ماشالله،،، راجعي واعرفي السبب والله يرزقك يارب
ياكل الحب
ياكل الحب
  • انا حملت بكيس فارغ الشهر اللي فات وشكلي حاليا حامل لانه سويت تحليل منزلي وطلع خطين براجع بكره ان شالله واطمنك
سڤانا2222
سڤانا2222
بعدها بشهرين
عشقي الاطفال
عشقي الاطفال
انا واختي سار نفس الشي وحملنا بعدها بشهرين

مه الدكتور نصحني ارتاح 6 شهور لانو سويت عنلية تنظظيف بس حملت وماسمعت كلامو لكن جاني نزيف بحملي الي بعدو اولىشهرؤن ومعةالمثبتات والراحه اختفى السبب عملية تنظيف

اهم شي الحمل الجاي تاخدي جو اسبرين من البدايه وماحيتكرر معاكي باذن الله

تلجنين اءا توقف نموه زسار كيس رفارغ معناتو كان فيىتسوه او شي ومن رحمة رربي توقف نموه ونزل ف ماتخافي مره
ام حمدان وغلا
ام حمدان وغلا
هلا حبيبتي الله يرزقج ان شاءالله انا صارلي هالشي وعقبها ب شهرين حملت والحين الحمد الله ف الشهر السابع الله يتمم ماباقي على خير ومن اول الحمل عطتني دوفاستون واسبرين وسايكلوجيست بس لازم تسويلج فحص دم عشان تعرف من شو انا كان استوى لي من الغدة