جسم يفوح بأحلى الروائح.

العناية بالبشرة

مرحبااا بنات
ابغى عدد المشاركات يوصل لاعلى عدد اوووكي لا تفشلوني اوووكي
ابغى كل وحده وش طريقتها عشان جسمها يطلع ريحته رررروعه من كريمات لعطور للشور حقها
اوووكي مو 20 يقرون ووحده ترد
50
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سبائك العسجد
سبائك العسجد
هلا عيوني..
شوفي حبيبتي انا على بالي انتي حاطه شغله يعني..
بس عموما انا عني استخدم اللوشن بعد الاستحمام واحط بخاخ جسم وكل واحد شكل يعني اللوشن ريحته غير السبري غير ان صابونة الاستحمام دوف الوردي السائل يعطي ريحه تجنن للجسم..ومزيل العرق حقي كانت ريحته حلوة بعد فيعني تطلع ريحتي حلوة باشياء بسيطه جدا..
مدري ليه حاسه ان ما عندي سالفه وما جبت جديد بس عشانك وربي..

اختك..
سبائك العسجد..
صمت الجروح
صمت الجروح
عادي اتحمم بالرغوة حقت فا الي لونها ازرق ريحتها تجنننننننننننن تنتشر بالبيت كلللللللللللللللة مو بس على جسمي
بعد كذا وأنا بالحمام أحط زيت جونسون بيبي على جسمي الرطب وأحلى شي الي بالبابونج ريحتة تجنننننن وأتبخر بعد كذا احط بودي سبراي أو عطري الخاص بمناطق النبض أو أحط دهن عود أو مخلط.
أو العطور المركزة حقت البودي شوب أو زهور الريف أحطها برضو بمناطق النبض.
وممكن تحطين ماء ورد من النوع الزين تحطينة بمرش بخاخ وتبخينة على جسمك وااو ريحتة تجنن وممكن تخلطين معه عطر مركز بكمية بسيطة
وسلامتكم.
أي تذكرت انا أغسل الأباط بصابونة ديتول صراحة قمة النظافة ولا ريحة تطلع بعد ماتحطين مزيل العرق:21:.
روح الجنة
روح الجنة
بعد الحمام ...جيبي علبه لوشن عادية جدا ...وحطي بها شوي من دهن العود
وادهني دهنات بسيطة علي جسمك يعني ما تكثري واااايد
وبعدين تحطي مسحات خفيفة من دهن العود لوحده خلف الاذن واماكن النبض ومسحة علي الشعر والله معك
ريحتك هتكون واااايد حلوة
في كمان زي ما قالت الاخت بخاخ تخصصينه حق ماء الورد وتضعي به لمسات من دهن العود
وترشين نفسك
وممكن تجيبي علبه بودرة تلك بيبي عادية وتضعي بها شوية شبه مطحونة وترشين جسمك بعد الحمام وهو طري
وبعدين تضعين لوشن ومسحات من دهن العود
وتحياتي لك عمري
ام نور العين
ام نور العين
السلام عليكم اختي استخدمي العطور الصابونيه من زهور الريف تجنن ومعاها رغوه نفس ريحة العطر ..
تولة عود
تولة عود
مساء الخيرات والنيرات لاحلى بنات في أحلى المنتديات

شاعره ___عارفه

عندك لوشن من العربيه خطييير ريحته تجنن تحطينه وجسمك مبلل
وأنا أستخدم بودره سايله بسرعه تتوزع ع الجسم

بعدين تطلع لريحة الجسم جنان