Never Give Up
Never Give Up
اختي بسألش سؤال ليش اسمش أنين الحنين !!!!!!!! إجابتك عن هذا السؤال هي اللي بتحدد لك مدى تعلقش بالماضي وباقي له مكان في قلبش وهذا اللي مآثر عليك وماخلاكي تحبين خطيبك أنا حاولت اجتهد انتي اللي قلتي فهموني مشاعري يعني لا تزعلين علي 
أناهيد السحر
أناهيد السحر
اصلا الحب لا يأتي الا بالعشرة وابد ما يجي من مثل هذي التصورات لأنك حتى لو اخذتيه رح تنصدمي بالنهاية لانه انسان عادي جدا مثله مثل اي رجال كائن من كان مادرى عنك ولا عن مخيلتك الواسعه وممكن يعلق عليك بانه كلام بزارين واللي خطبك الحين عاش نفس اللي عشتيه تخليك اميرته اللي انتظرها وحلم حياته والفرق بينكم انه وصل لفارسة احلامه ورح تكون حقيقية ودعا ربه ليل نهارانك تكوني له وما تروحي لغيره
بس في مثل يقول خذ اللي يحبك ولا تاخد اللي تحبه
Aneen AL7neen
Aneen AL7neen
اختي بسألش سؤال ليش اسمش أنين الحنين !!!!!!!! إجابتك عن هذا السؤال هي اللي بتحدد لك مدى تعلقش بالماضي وباقي له مكان في قلبش وهذا اللي مآثر عليك وماخلاكي تحبين خطيبك أنا حاولت اجتهد انتي اللي قلتي فهموني مشاعري يعني لا تزعلين علي 
اختي بسألش سؤال ليش اسمش أنين الحنين !!!!!!!! إجابتك عن هذا السؤال هي اللي بتحدد لك مدى تعلقش...

عجبني ردك كثييير اختي :love:
حسيت دخلتي في العميق
وانا كنت محتاجه حد ينبش فيني ويطلع لي وين الخطأ
اللقب هذا شفته وعجبني
حسيته رومانسي ممكن يشعرني برقة بحب بحميمية يعني حسيته
ممكن يرجع مشاعري القديمة فقط لا غير
شكرا على ردك
انمار444
انمار444
ياحياتي هذا شعور طبيعي لانك استهلكتي مشاعرك وتفكيرك بشخص بوقت تتوقعي بيكون من نصيبك ...لكن وانتي عايشه هالحلم فجأءه جاتك صدمه !! راح وخطب غيرك...وخاصتا انك لاحضتي من جهة اهله تلميحات ....انا ماالومك وهذي صدمه عاطفيه ......
لكن الله عزوجل اعرف وارحم بحالك ربما هي افضل لك لوتزوجتيه ويطلع عكس توقعاتك وحلمك وبتقولين ضيعت عمري احبه وبالنهايه سيئ معي او مايحبني وووالخ....مافيه اقسى من شخص يتزوجك وهو مايحبك.!!!!....لكن الثاني هذا ينحب ليش فكري لانه حبك!! وفكر يخطبك واللي يحب من الطفوله هذا وفي وخاصتا اذا كان جاد ومحترم ومؤدب فهذا بأذن الواحد الاحد بتعيشين سعاده الكل يحسدك عليها ....

:::::::::::::::وافولها وبجد لان اسلوبك حضه فيك واللي راح خسران .لكن فيه شي ولا تعلي احسك ماتبغين تطلعين من واقعك القديم.!!...انتي الحين اجلسي مع نفسك وقولي هذا حبني يستاهل اعيش معاه واكون زوجه له يكفي انه فكر فيني ...والله يوفقك ويسعدك ....انااتمنى اتزوج من واحد يحبني مو انا احبه ...
Aneen AL7neen
Aneen AL7neen
اصلا الحب لا يأتي الا بالعشرة وابد ما يجي من مثل هذي التصورات لأنك حتى لو اخذتيه رح تنصدمي بالنهاية لانه انسان عادي جدا مثله مثل اي رجال كائن من كان مادرى عنك ولا عن مخيلتك الواسعه وممكن يعلق عليك بانه كلام بزارين واللي خطبك الحين عاش نفس اللي عشتيه تخليك اميرته اللي انتظرها وحلم حياته والفرق بينكم انه وصل لفارسة احلامه ورح تكون حقيقية ودعا ربه ليل نهارانك تكوني له وما تروحي لغيره بس في مثل يقول خذ اللي يحبك ولا تاخد اللي تحبه
اصلا الحب لا يأتي الا بالعشرة وابد ما يجي من مثل هذي التصورات لأنك حتى لو اخذتيه رح تنصدمي...

بس انا حاسه انو ممكن اظلم خطيبي
حابه ابادله نفس المشاعر
انا جربت هذي المشاعر
وهو يلي يستحقها
حابه ارجعها وانميها لحتى يجي وقتها
انا الآن ما بحس بغيرة على خطيبي

لكن ما بتخيل لو نفترق حاسه بموت
لاني تعبت من طاري الخطبة
خلاص بدي اكمل حياتي مع خطيبي هاد
انا احبه ولا ما احبه ؟